حياة صحية
من أجل حياة صحية أفضل

6 نصائح موضة اتبعيها عند ارتداء الملابس الجينز

91

تبحث أغلب الفتيات عن طريقة للحصول على إطلالة رائعة تتناسب مع ذوقها ولكن في النهاية يجب التركيز على اتباع بعض قواعد الموضة التي تمكنك من الحصول على إطلالة موفقة. وارتداء الملابس الجينز له بعض القواعد التي يمكن أن تمنحك مظهر جذاب في مختلف الأوقات خاصة وأن جميع الأزياء الجينز أصبح رائجة هذا العام.

لذلك جمعنا لكِ أبرز النصائح التي يمكن أن تحتاجيها عند اعتماد الملابس الجينز بمختلف الأوقات بطريقة تعكس مظهر رائع لكِ بشكل مميز. فقط كل ما أنتِ بحاجة إلى القيام بها هو متابعة القراءة واكتشفي في السطور التالية أفكار لتنسيق الملابس الجينز.

1- ارتداء البنطلون الجينز

- Advertisement -

إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة رائعة بالبنطلون الجينز يجب التركيز جيداً في البداية إلى اختيار البنطلون الجينز الذي يتناسب مع قوامك. وهذه القاعدة أساسية لا يمكنك التخلي عنها لضمان إطلالة رائعة تتناسب مع شكل قوامك وتساعدك في إظهار مميزات القوام وإخفاء العيوب من خلال بعض الحيل البسيطة.

اهتمي جيداً باقتناء موديلات البنطلونات الجينز الرائجة هذا العام مثل البنطلون الجينز البوي فريند أو الشارلستون أو الذي يتميز بقصة مستقيمة وفضفاضة. وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة تلبي ذوقك وتعكس مظهر عملي رائع لكِ في مختلف الأوقات.

2- تجنبي ارتداء إطلالة كاملة بالجينز

بالتأكيد أنتِ تتذكرين إطلالة برتني سبيرز بالجينز التي تعد من أسوأ الإطلالات في عالم الموضة والتي يتذكرها العالم أجمعه. لذلك يجب التركيز على اختيار قطعة أو اثنين من الجينز وليس أكثر كي لا تكون إطلالتك مبالغة أو غريبة مثلهم. واحرصي دائماً على إضافة الحقائب والأحذية الملونة التي يمكن أن تضيف لك مظهر عصري مفعم بالحيوية.

3- التنورة الجينز الأنسب لكِ

- Advertisement -

يجب الحرص جيداً عند اختيار وتنسيق التنورة الجينز وذلك لأنها من القطع المميزة التي يمكنك اقتناء. وتذكري دائماً أن هذه القطعة بالتحديد ليست أساسية مثل البنطلون الجينز وذلك لأنها تختفي وتظهر كثيراً من قائمة صيحات الموضة مع السنوات بأشكال مختلفة. ولكن اهتمي في النهاية باختيارها بالتصميم الذي يتناسب مع شكل قوامك لضمان إطلالة رائعة بدون أي أخطاء في تنسيق الملابس.

4- الجاكيت الجينز قطعة أساسية

يعد الجاكيت الجينز من أكثر القطع الأساسية التي لا يمكنك الاستغناء عنها. لذلك احرصي على اقتناء الجاكيت الجينز بتصميمه التقليدي بموديل صيفي وشتوي مبطن من الداخل. وذلك من أجل سهولة تنسيقه مع الملابس طوال العام بشكل عصري رائعة ومبهر.

إن ترغبي في الحصول على إطلالة مميزة يمكنك الإبداع في اختيار تصميم الجاكيت الجينز المناسب لقوامك وتنسيقه مع الأزياء بشكل رائع. وذلك سواء مع الأزياء الكلاسيكية أو العملية لمظهر مميز يخطف أنظار جميع من حولك.

5- القميص الجينز

برغم أن القميص الجينز من القطع التي اختفت منذ أكثر من 3 سنوات إلا أنه عاد إلى قائمة صيحات الموضة العالمية ولكن بشكل بسيط. لذلك عبري عن أناقتك بطريقة مميزة من خلال الإبداع في تنسيقه مع الملابس العملية سواء مع البنطلونات أو التنانير بالطريقة التي تلبي ذوقك وتعكس جزء من شخصيتك.

يجب الاهتمام أيضاً باختيار القميص وتنسيقه مع الملابس بالطريقة التي تساعدك في الحصول على قوامك رائع. لذلك اختاري القميص الجينز الفاتح أو الداكن حسب شكل قوامك لضمان إطلالة موفقة دائماً تخطف أنظار جميع من حولك.

6- الفساتين الجينز الميدي والقصيرة

هل تبحثين عن طريقة صحيحة تساعدك في الحصول على مظهر رائع بالفساتين الجينز؟ إذاً عليك اختيار الفساتين الجينز الميدي أو القصيرة وذلك لأنها إن كانت فضفاضة أو بقصة مستقيمة واسعة يمكن أن تفسد إطلالتك بشكل كبير. لذلك أفضل موديل يمكنك اختياره الفستان الجينز القصيرة المحدد للخصر بطريقة بسيطة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.