حياة صحية
من أجل حياة صحية أفضل

5 فرش مكياج أساسية للمبتدئين يجب الحصول عليها

6

يمكنك تخزين أي كمية من المكياج ولكن بدون الأدوات المناسبة، لن تتمكني من استخدامها بشكل جيد. أفضل طريقة لاستخدام هذا المكياج الطويل المخبأ بشكل جيد هي الاستثمار في النوع المناسب من فرش المكياج. بمجرد حصولك على مجموعة الفرش الأساسية في حقيبة التجميل الخاصة بك، فأنت حصلت على طريقة تجميل جديدة تمامًا.

فرش مكياج أساسية للحصول على مكياج مثالية

من فرشاة كريم الأساس إلى فرشاة الدمج وفرشاة ظلال العيون، تم إعداد كل واحدة منها لتكون أفضل صديق لك عندما يتعلق الأمر بوضع الماكياج. إليك كيفية الحصول على هذا المظهر:

- Advertisement -

فرش كريم الأساس

فرشاة كريم الأساس فرشاة كريم الأساس مستديرة وناعمة لضمان التقاط الكمية المناسبة من المنتج. سيساعدك هذا على توزيع كريم الأساس بالتساوي دون ترك الجلد يبدو غير مكتمل.

فرشاة البودرة

تشبه إلى حد كبير فرشاة كريم الأساس، فهي مستديرة ولكنها مسطحة إلى حد ما ويجب أن تكون ناعمة للغاية حتى تتمكن من وضع البودرة برفق. ويمكن أن هذا يتضاعف كفرشاة أحمر الخدود وكذلك فرشاة برونزر.

فرشاة مسطحة

هذه الفرشاة ضرورية في علبة جمال كل فتاة. تعمل العجائب كفرشاة ظلال عيون تساعدك على الحصول على تلك العين الدخانية فائقة القوة.

فرشاة الدمج

من أهم فرش المكياج، وهي أداة تخلق السحر عند استخدامها على الجفون لمزج ظلال العيون. اعمله على زوايا عينك بمجرد وضع ظل العيون ولاحظ الفرق الذي يحدثه لعينيك.

- Advertisement -

فرشاة الشفاه

مكياج مثالي للحصول على عبوة مرحة ستساعدك فرشاة الشفاه في الحصول على شفاه تحسد عليها بغض النظر عن لون أحمر الشفاه الذي تستخدمه من أجله، احرصي على تنظيف فرش المكياج بانتظام حتى تظل مفيدة لفترة أطول من الوقت.

دليل سهل لتنظيف فرش المكياج

فرش المكياج هي أفضل أدوات التجميل. لكن هل فكرت يومًا في مدى ضرورة تنظيف فرش المكياج بانتظام لضمان عدم تلف بشرتك.

استخدم الماء الدافئ وليس الساخن

اغسلي فرشك دائمًا بالماء الفاتر. سيؤدي استخدام الماء الساخن إلى إتلاف شعيرات الفرشاة. كما أنه يخفف الصمغ وينتهي به الأمر إلى جعله غير قابل للاستخدام. يساعد الماء الدافئ على التخلص من البقايا بلطف ويساعد أيضًا على جعل الفرشاة تدوم لفترة أطول.

استخدم منظفًا معتدلًا

أثناء غسل فرشك تأكدي من استخدام منظف معتدل. تجنبي أنواع الشامبو أو الصابون القاسي لأنها ستؤدي في النهاية إلى إحداث بعض الأضرار الجسيمة لشعيرات شعرك بسبب المواد الكيميائية الموجودة فيها. نقترح عليك استخدام غسول وجه لطيف لتنظيف فرشك.

ترك الفرشة تجف

بمجرد الانتهاء من غسل الفرش، اتركيها لتجف طوال الليل على سطح نظيف ومستوٍ. سيضمن ذلك عدم تسرب الماء إليها لأن الماء سوف يفك الصمغ ويدمر الشعر على الفرشاة.

استخدم زيت اللوز

بعض الفُرش تحتوي على أوساخ ترفض استخدام منظف معتدل. وإذا كنت تستخدمين المكياج بانتظام، فمن المحتمل أن تكون الفرشاة قاسية بسبب بقايا المكياج. في هذه الحالة ضعي القليل من زيت اللوز على الفرشاة واشطفيها برفق. بعد القيام بذلك اشطفه باستخدام صابون لطيف وجفف بمنشفة نظيفة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.