حياة صحية
من أجل حياة صحية أفضل

كيف تنتعلين جزمة الكاحل الفرو العصرية لخريف وشتاء 2021-2022؟

75

جزمة الكاحل المبطّنة بالفرو من أفضل الهدايا الشتويّة. إنّها تجعلنا نسير على الأرصفة المليئة بالجليد بقدم خفيفة، أو بما يقرب من ذلك، ونحاول أيضاً القيام ببعض الرحلات في الطبيعة من دون خوف على أصابع أقدامنا الصّغيرة.

 

فماذا نعني بجزمة الكاحل المبطّنة؟

- Advertisement -

وكيف ندمجها مع لباسنا لتبقى أنيقة خلال العاصفة؟
 

الجزمة الشهيرة بالصّوف وجلد الغنم، التي تمركزت بشكل ثابت في خزانة فاشيونيستات الموضة منذ عشرين عامًا، أو تمبرلاند، التي – بالإضافة إلى تقديمها نعلًا مسنّنًا شبيهًا بنعال عمّال البناء – تتمتّع برفاهية البطانة الصوفيّة لتحقيق عزل حراريّ مثاليّ. وبينما يُتيح لك Palladium لعب دور المستكشفين الحضريين، يحتفظ DocMartens بأناقته البريطانيّة وسحر الروك، ويتكيّف مع احتياجات الراحة الجديدة…

- Advertisement -

يجب أن يقال إنّ أهمّ ما يميّز جزمة الكاحل هذه هو حجمها وحقيقة أنها تركّز على الرفاهية، من دون أن تركّز على الأناقة بحدّ ذاتها. لذا، فإن جزمة الكاحل لن تكون مناسبة للجميع!

لا تقلقي! لا يزال اتّجاه خريف وشتاء 2021-2022 في عهد Godillot (حذاء عسكريّ قديم بجزء علويّ قصير، استُخدِم في الحرب العالمية الثانية، وهو ما يسمّى بـ “حذاء القتال”)؛ وحذاء الكاحل المبطّن لا يزال لديه هذه البطاقة للّعب.

كيف ترتدين جزمة الكاحل المبطّنة حسب مورفولوجيّتك؟

لطالما قلنا إن تلك الجزمات Boots لم تكن مخصّصة للقصيرات وصغيرات الحجم!

جزمات Uggs لديها حظّ أكبر في تبنّيهن. ولسبب وجيه، من غير المرجّح أن تبدو أقدام الإناث القصيرات صغيرة جداً بها… جزمة ضخمة، والقامة الصغيرة مع تلك الجزمات الكبيرة تبدو عصرية للغاية. سوف تختار السّاق الكبيرة الجينز الضيّق skinnyللانزلاق في الجزمة المبطّنة، بينما ستنتعل الرشيقات الجزمات مع التنانير القصيرة أو الشورت، بالإضافة إلى الجوارب الضيّقة غير الشفّافة Opaque. يمكنك أيضًا سحب الجورب فوق الليغينغ مثل Kaia Gerber في طريقها إلى فصل رياضة البيلاتيس.

كايا جربر في طريقها إلى فصل رياضة بيلاتيس في آذار 2021

 

كيف تنتعلين جزمة مبطّنة مع فستان؟

لا مشكلة: سواء أكان مستقيمًا أم مع تنانير واسعة، تتناسب الجزمة بسهولة مع الفستان. اللباس الذي يحتوي على كلّ شيء، من أجل الراحة والأناقة، هو الفستان الصوفيّ، الذي ترتدينه، مع الجوارب الضيّقة أو الليغينغ، ثم تنتعلين معها الجزمة المبطّنة المفضّلة لديك، والتي تكون محشوّة من الأعلى والأسفل كما هي الحال لدى Miu Miu. لا نحبّذ الفساتين الطويلة التي تخفي الجزمة المبطّنة ولا تُبرز رقة الكاحل. نفس الشيء مع التنورة الضيّقة والمستقيمة، فقد تبدو مبالغًا بها للغاية، حيث لا يُمكن دمجها مع جزمة الكاحل المبطّنة. ولكن جزمة Moon Boot، الموجودة لدى Chloé أو Isabel Marant، يُمكن دمجها مع فستان قصير مطبّع وسترة Perfecto وحقيبة رصينة… هو الزيّ اليوميّ لـ”الفتاة الرائعة”. علاوة على ذلك، نختار الجزمة بعناية، لأنه سيكون لها مكانها أيضًا في خزانة ملابس ربيع وصيف 2022!

ما الجينز الأفضل لارتدائه مع جزمة الكاحل المبطّنة؟

يجب تجنّب سروال الركض الفضفاض jogging، وتجنّب ارتداء الجينز الباغي baggys والجينز الضيّق في الأعلى، الذي يتّسع تدريجيًّا من الركبة إلى الأسفل. لإطلالة أنثوية، من الواضح أننا نختار الجينز skinny للانزلاق في الجزمة، وللكشف عن نعومة السّاق. يُمكنك أيضًا تجربة الجينز 7/8، ولفّه كالبكرة فوق الجزمة المبطّنة لإظهار الكاحل. يتمّ إبراز سروال الدنيم الأبيض أو مظهر الدنيم بالكامل بشكل مثاليّ من خلال جزمة الكاحل بلون جلد الجمل.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.