حياة صحية
من أجل حياة صحية أفضل

حرق أكبر للسعرات الحرارية: تمارين ممتعة من جيم Ringside تعرفوا عليها

54

تُقدم صالة Ringside الرياضية والموجودة في منطقة القوز في دبي، تدريب مختلف، فبدلاً من الاعتماد على المعدات الرياضية المتقدمة في صالات الرياضة العادية ومجموعة التمارين التقليدية التي تتكون من الركض على آلة السير لـ20 دقيقة، ممارسة رفع الأثقال لـ 20 دقيقة أخرى، وتمارين التمدد لـ 10 دقائق إضافية وذلك لحرق ما يتراوح بين 360 إلى 532 سعراً حرارياً فقط بعد كل هذا المجهود، تُقدم Ringside تمارين الملاكمةالممتعة والمليئة بالإثارة والتي تعمل على حرق أكثر من 800 سُعر حراري.

ولأن الملاكمة رياضة تبعث على النشاط والحيوية فهي تناسب مختلف الأشخاص بغض النظر عن مستوى اللياقة البدنية لديهم، حيث يُشرف على التدريب داخل صالة Ringside رياضيين ذوي خبرة عالية لمساعدة كل مُتدرب مع توفير أحدث المُعدات والمرفقات، حيث يُمكن أن يكون تمرين منخفض أو عالي التأثير مع خيارات عالية الكثافة لتحقيق أقصى حرق للسعرات الحرارية.

تمارين ملاكمة للسيدات

- Advertisement -

ونظراً لطبيعة الملاكمة العدائية بطبيعتها، قد يعتقد البعض أنها رياضة ذكورية إلا أنها تناسب السيدات وتحقق لهن العديد من الفوائد، فتمارين الملاكمة تعمل على حرق مكثف للدهون وتساعد على تقليل التوتر كما أنها تعمل على تنسيق الأداء الجسدي وتُزيد من مرونة الجسم والأهم أنها تخلق شعوراً بالتمكين الذاتي.

إن أكثر ما يُميز الملاكمة أنها توفر تمرين كامل للجسم، إلا أن صفوف تمارين الكيك بوكسينغ kickboxing من صالة Ringside تشمل أيضاً التمارين الدائرية وتمارين التكييف الأساسية لتحقيق استفادة أكبر.

- Advertisement -

حتى بالنسبة لأولئك الأشخاص الذين يعتقدون أن الملاكمة لا تناسب طبيعتهم وشخصيتهم، تُقدم صالة Ringside الرياضية باقات تمارين متنوعة وفصول تناسب الأعضاء والزوار من مختلف الأعمار ومستويات اللياقة البدنية حيث تتنوع بين تمارين البالغين المتنوعة Muay Thai وفنون الدفاع عن النفس للأطفال بجانب التدريب البرازيلي جيو جيتسو والتمرين الشخصي للسيدات.

أما عن باقات الأسعار فتتراوح بين 55 درهماً إماراتياً إلى 250 درهماً إماراتياً للجلسة الواحدة بينما تتراوح أسعار العضوية بين 400 درهم إماراتي إلى 2000 درهماً إماراتياً.

تمارين رياضية للأطفال

لمحة عن صالة Ringside الرياضية

تقع صالة Ringside في منطقة القوز في دبي، وهي متخصصة في كل شيء بدءًا من تدريبات المقاتلين المحترفين وملاكمة الهواة إلى الملاكمة لزيادة الياقة البدنية للسيدات وحتى دروس الملاكمة التمهيدية للأطفال.

وأطلق هذا العمل الشريكان Payam Honari و Zack Taumafai حيث قام Taumafai بتدريب Honari في البداية، وبعد سنوات عديدة من العمل معاً، توحد الاثنان لإنشاء Ringside Gym في عام 2019.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.