حياة صحية
من أجل حياة صحية أفضل

3 نصائح من د. كوستي لبشرة صحية

249

اقترب شهر رمضان، وجميعنا نعلم أنك تريدين أن تظهري بأفضل صورة بينما تستمتعين في هذه الفترة الفضيلة. د. كوستي، طبيب الأمراض الجلدية التجميلية المفضل لدى المشاهير يقدّم لكِ 3 نصائح سهلة للمحافظة على بشرة صحية وسعيدة طوال الشهر الفضيل. 

1. اشربي الكثير من الماء

إذا كان جسمك يفتقر إلى الماء والترطيب، فسيظهر على الفور من خلال البشرة الباهتة والجافة. لهذا السبب من الضروري شرب الكثير من الماء خلال شهر رمضان. خيار رائع هو تحضير ماء الديتوكس المنقوع بالليمون أو النعناع أو الخيار. 

- Advertisement -

- Advertisement -

2. دلّلي بشرتكِ

كما تعلمين، خلال شهر الصيام، قد تتعرض بشرتنا للإجهاد بسبب التغييرات في نظامنا الغذائي ونمط نومنا. أوصي بأن تنظفي وترطبي بانتظام باستخدام منتجات لطيفة للغاية لا تزعج وجهك. ما أحب فعله هو استخدام FOREO LUNA 3 لتنظيف الصباح والمساء. لن يؤدي التدليك اللطيف لأجهزة FOREOفقط إلى تعزيز الدورة الدموية وتحفيز الكولاجين، ولكن سترين النتيجة على الفور في المرآة وتشعرين بها على بشرتك الناعمة. ثم أوصي أيضاً باستخدام FOREO UFO 2 لتطبيق قناع ترطيب للوجه. يأتي هذا الجهاز الجميل والعملي مزوّداً بخيار تقنية التسريب المفرط الذي يضمن امتصاص مكونات القناع لأعمق طبقات الجلد. يمكنك أيضاً تخصيصه عبر تطبيق الهاتف لإنشاء روتين علاجي خاص بك. 

3. وجبات خفيفة صحية

جربي هذه الخيارات الرائعة المليئة بمضادات الأكسدة: المكسرات، التوت، الليمون، الخيار، الكرنب، الطماطم، السبانخ والبروكلي. تذكرن يا جميلات أن تستمتعن تماماً بهذا الشهر الكريم مع أصدقائكن وعوائلكن ودعن جمالكن الداخلي يلمع دائماً.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.