حياة صحية
من أجل حياة صحية أفضل

مكياج عيون سموكي ساحر لموسمَي الخريف والشتاء

463

لا شك في أن للمكياج العيون الدخاني أو السموكي سحره وجماله، فهو يضفي على العيون عمقاً، ويزيد من جاذبية وسحر نظرتك ويجعل لمكياجك تأثيراً عميقاً وقوياً. وفي موسمَي الخريف والشتاء هذا العام، نأتيك بأحدث صيحات المكياج السموكي المتجددة، لكي تبدي دوماً بأحلى وأبهى طلة في كل مناسبة.  

درجات ألوان جديدة

من قال إنه ينبغي عليك اعتماد درجات ألوان محددة لا تتغير، لتعتمدي المكياج السموكي؟ لا داعي للالتزام بألوان داكنة مثل الأسود والبني أو الكحلي؛ جربي مع عائلات ألوان جديدة مثل درجات النبيذي والأحمر، ودرجات الأخضر الداكن، ودرجات البنفسجي – حتى درجات البني مع الذهبي يمكنها أن تمنحك مكياج سموكي ساحراً. 

- Advertisement -

- Advertisement -

وكيف تطبقين المكياج السموكي كالمحترفين؟

  1. ابدئي بطبقة من لون فاتح، للتثبيت وتأسيس اللون. انتقي الدرجة الفاتحة من مجموعة ألوان ظل الجفون التي انتقيتها، فهي الأقرب لخلق التأثير المرغوب.
  2. استخدمي فرشاة مزغبة صغيرة لتظليل الجفن باللون الداكن في خط الجفن، بحركات للأمام وللخلف. ويمكنك استخدام درجة أدكن في خط الجفن، لخلق تأثير أعمق لمكياجك.
  3. استخدمي فرشاة كثيفة الشعيرات، لرسم خط بدرجة الظل الداكنة على خط الرموش، بداية من المنتصف وحتى نهاية الخط، مع رسم الخط مسحوباً لأعلى في اتجاه الحاجب وامزجيه جيداً. واستخدمي نفس اللون لتظليل خط الرموش السفلي. ولأي أخطاء، استخدمي عود قطن مبلل بمزيل مكياج خفيف.
  4. استخدمي درجة لمّاعة بدءاً من منتصف الجفن وحتى الركن الداخلي للعين، فهذا يمنح النظرة إشراقة، ويزيد من تأثير الدرجات الداكنة، ويزيد من اتساع العيون.
  5. أتمّي مكياج عيونك بماسكارا قوية داكنة، تزيد من كثافة رموشك، أو استخدمي رموشاً اصطناعية مناسبة لشكل عيونك واللوك الذي تريدين الحصول عليه (طويلة – متوسطة – كثيفة – شعيرات).
  6. يمكنك أيضاً استخدام الدرجة اللماعة في لمسة في المنتصف فقط، وليس في خط، لخلق تأثير الهالة المضيئة، في قلب الدرجات الداكنة حسب ما يناسب شكل عينيك.
  7. يمكنك أيضاً اعتماد التظليل الداكن بخط الآيلاينر أو محدد العيون الداكن، مع مزجه جيداً عند نهاية خط الجفن، لأي شكل جناح، مع اعتماد درجات فاتحة لمنتصف الجفن والركن الداخلي، وستحصلين على تأثير سموكي مذهل وفريد.

 تذكري أن أحدث صيحات المكياج السموكي لا تعني الدرجات الداكنة في المطلق، بل يمكنك استخدام ألوان دافئة قريبة من لون بشرتك الطبيعي، مع لمسات من درجات لماعة لتخلقي التأثير المطلوب.  الفكرة في التجريب والابداع، لتبتكري مكياجاً مناسباً يبرز جمالك الطبيعي ويعززه؛ فلا تخافي وجرّبي

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.