حياة صحية
من أجل حياة صحية أفضل

إليك أفكار ونصائح لاختيار المكياج المناسب للبشرة القمحية

18

هل تجدين صعوبة في اختيار المكياج المناسب لبشرتك القمحية؟ لا تقلقي فالأمر بسيط تحتاجين فقط الاعتناء بتطبيق الدرجات التي تتناسب مع بشرتك، ومعرفة طريقة اختيار الفاونديشن المناسب للبشرة القمحية من أجل الحصول على إطلالة رائعة تشبه المشاهير ومدوني الموضة. لهذا جمعت لك كل المعلومات التي يمكن أن تكوني بحاجة إليها للحصول على مكياج مناسب لبشرتك القمحية، إلى جانب بعض الأفكار التي سوف تساعدك في الحصول على ألوان مكياج مناسبة.

طرق اختيار الفاونديشن المناسب للبشرة القمحية 

أغلب الفتيات من ذوات البشرة القمحية تجدن صعوبة في اختيار درجة كريم الأساس التي تتوافق مع بشرتهن. ولكن إن قمت بالاعتناء فقط باختيار لون الفاونديشن بدرجة واحدة أفتح عن لون بشرتك أو حتى تطبيق كريم الأساس على الرقبة سوف يساعدك في اختيار اللون الصحيح المناسب للبشرة الحنطية. ولا تنسى بتطبيق أسفل كريم الأساس وقبل ظلال الجفون البرايمر لضمان الحصول على مكياج واضح خاصة عند تطبيق درجات فاتحة أو داكنة من ظلال الجفون. ولكن انتبهي جيدًا الابتعاد عن اختيار الفاونديشن الذي يوجد به درجة وردية لأن هذا يمكن أن يغير من لون بشرتك الطبيعي وبالتالي لن يكون مكياجك مناسب.

- Advertisement -

- Advertisement -

يعد مكياج العيون السموكي من الأفكار الرائعة التي تتناسب بشكل كبير مع أصحاب البشرة القمحية. خاصة إن تم تطبيقها بدرجات النود والبيج أو الأسود الذي سيمنحك إطلالة رائعة خاصة في المناسبات المهمة. أما إن كنت تبحثين عن مكياج عيون أكثر تميزًا فعليك تجربة المكياج الجليتر الذي سوف يمنحك مظهر رائع.

اختيار لون أحمر الخدود أمر مهم يجب الحرص جيدًا لأنه يحدث فارق كبير في مكياجك خاصة مع الفتيات أصحاب البشرة القمحية. لهذا يفضل تجربة الدرجات الوردي الفاتح أو البرتقالي أو البيج فهذه هي أكثر الألوان التي ستمنحك مكياج رائع ووجه أحمر بشكل طبيعي دون أي مبالغة.

هناك الكثير من الدرجات الزاهية والداكنة والمحايدة التي يمكن أن تتناسب مع بشرتك القمحية، فلا تترددي من تجربة الدرجات الزاهية مثل الأزرق أو الأخضر كما بإمكانك اختيار اللون الأرجواني الفاتح للحصول على إطلالة مليئة بالحيوية. وبالتأكيد تتناسب مع مكياج العيون النود البسيطة بشكل كبير.

أحمر الشفاه له تأثير كبير في تغيير مكياجك لهذا اختاري الألوان التي تمنحك الإطلالة الجذابة حسب كل مناسبة. بداية من درجات الأحمر الزاهية وحتى الوردي والبرتقالي والأرجواني الذي سيمنحك مكياج رائع ومناسبة لملابسك سواء في الصيف أو الشتاء.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.