حياة صحية
من أجل حياة صحية أفضل

7 تسريحات بسيطة للشعر القصير

228

لصاحبات الشعر القصير، ربما هذه الفترة تشعرين بالملل من تسريحة شعرك الموحدة التي تتركين شعرك عليها يوميا بسبب صعوبة الذهاب لصالونات التجميل بسبب العزل الاجتماعي وفرض حظر التجوال في أغلب الدول، ربما تجدي ما يسعدك قليلا في السطور المقبلة.

 

تسريحة حادة ومستقيمة Blunt and Straight

إحدى الطرق المفضلة لتصفيف الشعر بطول الذقن هي تركه منخفضاً وإبقائه أنيقاً، ويمكنك استخدام المكواة الحرارية المسطحة للحصول على مظهر مستقيم وحاد للغاية.

- Advertisement -

الغرة على الجانب Mega Side Swoop

الحيلة هنا لإضفاء مظهر رائع على تصفيفة الشعر هو عدم المبالغة في كثافة الشعر المصفف إلى الجانب، استخدمي الرذاذ المثبت أو مكواة تجعيد.

مجعد قصير

تجعيد الشعر يمنح الشعر القصير جداً الكثير من الحجم، للحصول على إطلالة مشابهة لإطلالة جود بينكيت سميث، ضعي القليل من موس التجعيد في شعرك وسرحيه لأعلى باستخدام كريم شمعي Wax.

عودة للتسعينيات

- Advertisement -

التسعينات لم تعد في صيحات الأزياء فقط، بل أيضا في تسريحات الشعر، فهذه التسريحة كانت منتشرة جداً وقتها، لتنفيذها، خذي كمية أقل من حجم حبة البازلاء من أي جيل كريم Cream Gel بين أصابعك ولفي الجزء السفلي لإنشاء قطعة مكتنزة.

شاهدي أيضاً: في 3 خطوات… هذه طريقة تسريحة شعر Waterfall Braid

منحوت وأنيق

تمزج هذه التسريحة بين الإلهام الرجولي التقليدي والأنثوي المتمرد، وللحصول على هذه الإطلالة، رشي جذورك بسخاء باستخدام بخاخ ملح البحر المغربي OGX، ثم قومي بلفه لبناء العمق، بعد ذلك، اقلبي الطبقات العليا من الشعر على جانب واحد للكشف عن زوايا الجانب الآخر أو تقصيرها.

شعر فوضوي

تبدو هذه التسريحة وكأنكِ قمتي للتو من السرير، للحصول عليها استخدمي الشامبو الجاف في جذورك ورشي بخاخ نسيج خفيف على الأطراف للحصول على مظهر تحسدين عليه، لا يلزم الغسيل.

نصف كحكة Half Bun

هذه الكحكة يسهل الحصول عليها دون عناء، فهي أسلوب مميز للخروج بعد العمل، كما تحظى بشعبية كبيرة بين المشاهير، تُفضل لصاحبات الشعر السميك والمموج، ولا تحتاج لوقت.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.