حياة صحية
من أجل حياة صحية أفضل

- Advertisement -

- Advertisement -

أحفادها حققوا حلمها.. تركية ترتدي فستان الزواج في عمر 85

410

حققت عجوز تركية عمرها 85 عاما حلمها بارتداء فستان الزفاف الأبيض بعد سبعين سنة من زواجها، إذ منعتها الظروف الاقتصادية من ارتدائه عندما تزوجت، وذلك خلال حفل لطيف نظمه أحفادها وحضره جميع أفراد العائلة.
ولبست العجوز -وتدعى دوندو متين، وهي أم لعشرة أبناء وجدة لـ28 حفيدًا وحفيدة- ثوب زفاف أبيض في احتفال نظّمه أحفادها في مدينة أنطاليا التركية، وغنت ورقصت من شدة فرحتها به، وقالت “إنني في غاية الفرح، لقد أصبح حلمي حقيقة”.
وكانت العجوز تزوجت في عمر 15 من إبراهيم متين، الذي فقدته قبل ما يقارب ثلاثين عاما، لكن الظروف الاقتصادية آنذاك حالت دون ارتدائها ثوب الزفاف الأبيض، وظلت تحلم بارتدائه طول حياتها، قبل أن يحقق لها أحفادها الحلم.

Habertürk

@Haberturk
Döndü ninenin 70 yıllık hayali gerçeğe dönüştü! Hem oynadı hem söyledi… https://www.haberturk.com/son-dakika-hayali-gercek-oldu-dondu-ninenin-70-yillik-hayali-gercege-donustu-2547405 …

View image on TwitterView image on TwitterView image on Twitter
68
4:07 PM – Dec 8, 2019
Twitter Ads info and privacy
See Habertürk’s other Tweets
وطلبت الجدة من حفيدتها القدوم إلى بيتها لتطلب منها تحقيق حلمها بارتداء الفستان الأبيض، وقالت لها “لدي حلم، هل يمكنك جعله حقيقة؟ أنا لم ألبس ثوب الزفاف الأبيض في حياتي، وطلبي الوحيد قبل مماتي ارتداء ثوب الزفاف الأبيض”.

- Advertisement -

- Advertisement -

وسعت الحفيدة بمساعدة زوجها إلى تحقيق حلم جدتها، الذي رافقها على امتداد سبعين عاما، واستأجرا قاعة مطعم، ثم دعيا جميع أفراد العائلة للحضور، قبل أن تدخل الجدة بالفستان الأبيض وهي في غاية السعادة.

وعبّرت الحفيدة عن سعادتها لتمكنها من تحقيق حلم جدتها قائلة “لقد كان من المفترض أن تلبس جدتي الثوب الأبيض عشرة دقائق، لكنها لم تخلعه لمدة ساعتين، وكانت في غاية السعادة، ولو أن فتاة شابة في عمر العشرين لبست ثوب الزفاف الأبيض لن تكون بهذا القدر من السعادة والفرح”.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي,مواقع إلكترونية

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.