حياة صحية
من أجل حياة صحية أفضل

- Advertisement -

- Advertisement -

يمنح النساء خصر مثالي: هل سمعت عن الشاي الأزرق من قبل؟

294

هناك الكثير من أنواع الشاي منها الأسود، الأحمر والأخضر لكن هل سمعت من قبل عن الشاي الأزرق Blue Tea؟ يجمع مذاق هذا الشاي بين مذاق الشاي الأحمر والشاي الأخضر إلا إنه نوع عشبي خالي من الكافيين.



الشاي الأزرق ينتشر في الصين وتايوان بشكل أساسي فهو من أجود أنواع الشاي في العالم ويُنتج من الأوراق الطازجة لزهرة فراشة البازلاء حيث يتم تجفيفها بشكل طبيعي في الشمس وتحويلها إلى شاي أزرق.

- Advertisement -


أما عن فوائد الشاي الأزرق فهو معروف بقدرته الهائلة على إنقاص الوزن حيث يعمل على زيادة معدل حرق الدهون وزيادة سرعة التمثيل الغذائي في جسم الإنسان.
كما أن الشاي الأزرق مضاد طبيعي للأكسدة لذلك فهو يحمي الخلايا وينقي الجسم من السموم مما يدعم عملية حرق الدهون، فمن المعروف أن تراكم السموم في الجسم يعطل عملية إنقاص الوزن بشكل كبير.

- Advertisement -


الشاي الأزرق أيضاً يحتوي على كميات كبيرة من الماغنسيوم الذي يسيطر على محفزات الجوع العصبي كما يعمل على تقليل الكوليسترول في الدم لذلك هو يمنح النساء شكل خصر مثالي بفضل قدرته على إذابة دهون المعدة.



ويمكن لأي شخص شراء الشاي الأزرق من أي موقع إلكتروني على الإنترنت حيث يبدأ سعره من 15 دولار تقريباً، أما عن طريقة تحضير هذا الشاي فيجب الانتظار حتى يتحول لونه إلى الأزرق الغامق قبل تناوله وعندها يمكن إضافة السكر أو العسل أو الليمون.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.