حياة صحية
من أجل حياة صحية أفضل

الأفوكادو هو الوصفة السحرية لبشرتك

332

الأفوكادو غني بالدهون الصحية. هذه الدهون تستفيد منها العديد من الوظائف في جسمك ، بما في ذلك صحة بشرتك الحصول على ما يكفي من هذه الدهون مهم للحفاظ على مرونة الجلد و درجة رطوبته. وجدت دراسة على أكثر من 700 امرأة.. أن تناول كميات كبيرة من الدهون الكلية ، وبالتحديد أنواع الدهون الصحية الموجودة في الأفوكادو تتمتع ببشرة أكثر ليونة ونضرة تظهر الأدلة الأولية أيضا أن الأفوكادو يحتوي على مركبات قد تحمي البشرة من أضرار أشعة الشمس التي يمكن أن تسبب علامات الشيخوخة ، مثل التجاعيد). الأفوكادو أيضا مصدر جيد لكثير من الفيتامينات منها فيتامين هـ وهو أحد مضادات الأكسدة الهامة التي تساعد على حماية البشرة من الأضرار التأكسدية.. 

- Advertisement -

فيتامين ج ضروري أيضًا لصحة الجلد.و تحتاجه بشرتك لإنتاج الكولاجين ، وهو البروتين البنيوي الرئيسي الذي يحافظ على بشرتك قوية وصحية نقص في فيتامين سي نادر في هذه الأيام ، لكن الأعراض الشائعة تشمل جفاف الجلد ، الخشبي ، القشري الذي يميل للكدمات بسهولة. فيتامين ج هو أيضا أحد مضادات الأكسدة التي تحمي بشرتك من الأضرار التأكسدية الناجمة عن الشمس والبيئة ، والتي يمكن أن تؤدي إلى علامات الشيخوخة  

الخلاصة:الأفوكادو غني بالدهون الصحية ويحتوي على الفيتاميناتالتي تعتبر مهمة للبشرة الصحية. قد تحتوي أيضًا على مركبات تحمي البشرة من أضرار أشعة الشمس.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.