حياة صحية
من أجل حياة صحية أفضل

ألوان مناكير تتناسب مع فستانك الأسود

2٬034

من الشائع أن اللون الأسود هو لون الأناقة الذي لا مثيل له، وإذا كنتِ ستعتمدين الفستان الأسود في إطلالتك المقبلة، فأنتِ محظوظة جداً، لأننا سنعرفك على ألوان مناكير تتناسب مع فستانك الأسود، وكيف تحولين مناكير أظافرك العادي إلى مناكير مميز وخلاب.

المناكير الأسود

مما لا شك فيه أن المناكير الأسود يليق جداً بالفستان الأسود، والخيارات أمامك مفتوحة لتعتمدي الأسلوب الأقرب لكِ، مثلاً بإمكانك اعتماد المناكير الأسود المات لوحده، أو لوني نصف إظفرك باللون الأسود واختاري لون آخر لتكملي به تلوين الإظفر، كما بإمكانك أيضاً اعتماد المناكير الأسود على بعض الأظافر وتطبيق مناكير بلون آخر فاتح على الأظافر المتبقية.

- Advertisement -

المناكير الأبيض

اللون الأبيض هو الرفيق الأفضل للون الأسود، وسيكون من الجميل أن تعتمدي درجة لامعة منه مع فستانك الأسود.

- Advertisement -

المناكير النيود

مما لا شك فيه أن المناكير النيود يليق بكل ألوان الملابس، لذا لا تخشي من اعتماده مع فستانك الأسود، لكن احرصي عزيزتي على أن تختاري درجة من المناكير النيود تليق بلون بشرتك.

المناكير الميتاليك

بإمكانك اختيار الدرجة التي تحبينها من ألوان المناكير الميتاليك، بالأسلوب الذي تفضلينه، وكوني على يقين بأن جميعها ستمنخ أظافرك بريقاً خاطفاً.

المناكير الأخضر الداكن

حتى الألوان الداكنة ستليق بفستانك الأسود، ومن أكثر هذه الألوان ملائمة سيكون المناكير الأخضر الداكن الجذاب، اعتمديه سواء كان مات أو لامع لوحده أو مع ألوان مناكير أخرى، ولاحظي الفرق بنفسك.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.