حياة صحية
من أجل حياة صحية أفضل

- Advertisement -

- Advertisement -

هل جربتي قوالب الآيلاينر لرسمة عيون مثالية؟

269

يمنح الآيلانير العيون سحراً خاصاً، فهو يعتبر من أساسيات المكياج ولا يتم الاستغناء عنه إلا إن أردتِ مكياجاً طبيعياً خفيفاً. وتجد معظم النساء صعوبة في إتقان رسمة الآيلاينر، وغالباً ما نحصل على رسمة آيلاينر غير متطابقة لكل عين!
إلا أنه تم تطوير عدة طرق لمساعدتك في الحصول على رسمة آيلاينر رائعة، منها ما يتوفر في المنزل كالشريط اللاصق أو الملعقة وغيرها من الطرق المبتكرة التي نسمع عنها كل يوم. فهل سمعتي عن قوالب الايلاينر؟

ما هي قوالب الآيلاينر؟

قوالب الايلاينر هي عبارة عن قالب سيليكون جاهز لرسم الآيلاينر بالشكل الذي ترغبين به، حيث يوفر لكِ عدة رسمات مثل رسمة عيون القطة والآيلاينر العلوي أو السفلي بالإضافة إلى رسمة الآيلاينر السموكي لتحديد شكل جوف العين.

- Advertisement -

كما تتوفر رسمات أخرى متعددة في قوالب مختلفة لخلق رسمات آيلاينر لا حصر لها لإطلالة عيون خلابة.

- Advertisement -

كيفية استخدام قوالب الآيلاينر

يمتاز هذا القالب بأنه سهل الاستخدام ولين بحيث يتلائم بكل سهولة مع شكل عينيكِ سواء كانت صغيرة أم كبيرة، مدورة أم لوزية. فكل ما عليكِ فعله هو استخدام قلم الكحل أو الكحل السائل لتتبع الخط المرسوم أو تعبئة الفراغ كما هو مبين في قالب الايلاينر للحصول على رسمة الآيلاينر التي تحلمين بها وبدقة عالية.


ويمكن التحكم أيضاً بسماكة وطول خط الآيلاينر بالشكل الذي يتناسب مع شكل عينك، لإبرازها بالطريقة الأجمل.

تمتعي بعيون مرسومة ومخططة بدقة تماماً كما تريدين مع هذا القوالب الرائعة التي تسهل عليكِ عملية رسم الآيلانير، لنظرة عيون تحبس الأنفاس تضاهي دقة وحرفية رسمة آيلاينر خبراء التجميل العالميين.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.