حياة صحية
من أجل حياة صحية أفضل

كيف تختارين فرشاة الماسكارا المناسبة لرموشك؟

293

كلّ نوع من أنواع الماسكارا له فرشاة بحجم وطول معين، حتى أن بعض أنواع الماسكارا نفسها تختلف فيما بينها بالفرشاة، كل نوع من أنواع الفرش يناسب الرموش حسب طولها وكثافتها، لكن هل تعرفين كيف تختارين فرشاة الماسكارا المناسبة لرموشك؟ نحن سنعرّفك على ذلك.

كيف تختارين فرشاة الماسكارا المناسبة لرموشك؟

  • فرشاة الماسكارا المحنية

- Advertisement -

تعتبر من أكثر أنواع فرش الماسكارا استخداماً، تمنح الرموش كثافة كبيرة، وتساعد على رفع الرموش بفضل انحناءاتها، فإذا كنتِ تملكين رموش مستقيمة أو منحنية إلى الأسفل استخدميها.

  • فرشاة الماسكارا ذات الرأس البيضوي

هي نوع مميز من فرش الماسكارا، ويستخدم هذا النوع من الفرش للوصول إلى الزوايا والرموش القصيرة الداخلية التي يصعب الوصول إليها.

  • فرشاة الماسكارا المطاطية

- Advertisement -

تتكون الفرشاة المطاطية من شعيرات قصيرة، تعمل على تمشيط الرموش بشكل سهل وجذاب بدون أن تتسبب في حدوث تكتلات، وتناسب الرموش الطويلة الجذابة.

  • فرشاة الماسكارا ذات الرأس المدبب

تعمل هذه الفرشاة في الحصول على رموش مسحوبة إلى الخارج بطريقة عيون القطة، والأمر الذي يزيد من فاعلية استخدام هذا النوع من فرش الماسكارا هو تطبيق الآيلاينر.

  • فرشاة الماسكارا الرفيعة

بالرغم من أن حجم هذا النوع من فرش الماسكارا صغير ورفيع جداً، إلا أنها تساعد في الحصول على رموش سفلية جذّابة جداً بدون الاضطرار إلى وضع كمية كبيرة من الماسكارا عليها.

  • فرشاة الماسكارا السميكة

تمنح فرشاة الماسكارا السميكة رموش دراماتيكية ملفتة، وباستخدامها يتصبح الرموش كثيفة وسميكة جداً، لكنها لن تناسب صاحبات العيون المبطنة لأنها ستلطخ الجفن.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.