حياة صحية
من أجل حياة صحية أفضل

- Advertisement -

مكياج خليجي فخم للسهرات على طريقة النجمات

63

يعتبر المكياج الخليجي من أكثر أساليب المكياج لفتاً للأنظار، فهو يميل إلى القوّة النابعة من استخدام درجات مختلفة من الألوان ودمجها سويّاً للحصول على اللوك الخليجي المميز، واليوم سنتعرف على طريقة عمل مكياج خليجي فخم للسهرات على طريقة النجمات.

مكياج خليجي فخم للسهرات على طريقة النجمات

  • – كريم الأساس

- Advertisement -

ابدئي أولاً بتطبيق كريم الأساس المماثل للون بشرتك الطبيعي على كامل وجهك، وفي حال كنتِ تعانين من مشكلة الهالات السوداء، فقومي بتطبيق الكونسيلر على شكل مثلث مقلوب تحت عينيكِ، وبعدها ربتي عليه بخفة بواسطة اسفنجة رطبة حتى يتوزع بشكل كامل.

  • – ظلال العيون

- Advertisement -

لأنكِ ستعتمدين مكياجك للسهرات، فاستعيني بألوان الظلال القاتمة لتمنحي عينيكِ المظهر السموكي الأخاذ، والذي لا تتخلى عنه الكثيرات من نجمات الخليج. لذا قومي بوضع القليل من ظلال العيون الأسود على فرشاة ناعمة، وطبقيه على الزاوية الخارجية للعين بدءً من منتصف الجفن، ومن ثم طبقي على المساحة المتبقية من الجفن وعلى الزاوية الداخلية للعين ظلال العيون ذا اللون الأبيض أو البيج، بعدها ادمجي ظلال العيون سويّاً بواسطة فرشاة الدمج.

الآن استخدمي فرشاة دقيقة ورفيعة بتوزيع ظلال العيون الأسود تحت الرموش السفلية ليصل إلى الزاوية الخارجية، وعند جهة الزاوية الداخلية وزعي ظلال العيون الأبيض.

  • – الآيلاينر

طبقي رسمة الآيلاينر التي تناسب شكل عينيكِ، حتى تحصلي على المكياج المثالي والمتألق.

  • – الماسكارا

أخيراً قومي بوضع طبقة من الماسكارا وانتظريها حتى تجف، بعدها ضعي طبقة أخرى حتى تحصلي على رموش كثيفة، أو بدلاً من ذلك استعيني بالرموش الصناعية، وبعدها ادمجيها بالرموش الطبيعية عن طريق تطبيق القليل من الماسكارا عليها.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.