حياة صحية
من أجل حياة صحية أفضل

- Advertisement -

- Advertisement -

أبرز طرق رسم الآيلاينر للعيون الصغيرة

458

يحتل مكياج العيون المرتبة الأولى بأولويات مكياجك، فالعيون هي من أبرز الملامح التي تجذب الأنظار إليها أولاً عند النظر للشخص. وتُعد العيون الكبيرة من علامات الجمال المعروفة، لكن إن كنتِ تمتلكين عيون صغيرة فذلك لا يعني أنه لا يمكنكِ التمتع بمكياج عيون يبرز جمالهما وسحرهما. بل على العكس حيث إن العيون الصغيرة تحمل في طياتها سحراً وجاذباً خاصاً، لكن عليكِ إتقان وضع المكياج لإبراز جمالها.

ويلعب الآيلاينر دوراً مهماً برسم وتحديد شكل العين، وخاصةً في تكبير العيون الصغيرة من خلال استخدامه بطريقة ذكية تجعل عينيكِ تبدوان أوسع. لذا اخترنا لكِ عزيزتي أبرز طرق رسم الآيلاينر للعيون الصغيرة لجعلها تبدو أكبر وأوسع بخطوات سهلة.

أبرز طرق رسم الايلاينر للعيون الصغيرة:

1.    الايلاينر المجنح

- Advertisement -


اعتمدي الآيلاينر المجنح الرفيع لتكبير عيونك، وذلك من خلال استخدام قلم الكحل أو الايلاينر السائل أو الجل لرسم خط رفيع جداً فوق رموشك العلوية ومده للأعلى قليلاً. كما يمكنكِ رسم خط رفيع آخر تحت رموشك السفلية لكن من دون وصله مع خط الايلاينر العلوي لتبقى العين مفتوحة مما يمنحها مدى أوسع.
ننصحكِ بتطبيق برايمر العيون أولاً في حال كانت بشرتك دهنية، مما يساعد في الحصول على رسمة آيلاينر مثالية تدوم طوال اليوم.

- Advertisement -

2.    آيلاينر العيون اللوزية

للعيون الصغيرة والمتقاربة من بعضها؛ ننصحكِ بتطبيق آيلاينر العيون اللوزية الذي يعمل على تكبير العيون ومنحها شكلاً لوزياً جذاباً. للحصول عليه ابدئي برسم خط رفيع من منتصف الجفن العلوي ليصبح أعرض عند نهاية العين ومدية لخارج العين قليلاً.
ثم ارسمي خطاً رفيعاً آخر من منتصف الجفن السفلي وأوصليه بخط الآيلاينر العلوي، وقومي بدمج أطراف الخطين برفق لتحصلي على آيلاينر سموكي ناعم لإطلالة عيون لوزية خلابة للعيون الصغيرة.

يمكن تطبيق نفس المكياج لكن بظلال عيون داكنة في حال لم ترغبي باستخدام الآيلاينر أو قلم الكحل.



لتكبير العيون الصغير احرصي أيضاً على:

1.    استخدام ظلال عيون فاتحة أو نيود والابتعاد عن الداكنة التي تجعل عيونك تبدو أصغر مما هي عليه.

2.    استعمال مكبس الرموش الذي يساهم بجعل العين تبدو أوسع ومفتوحة أكثر.

3.    تركيز الماسكارا على الرموش الوسطى وآخر العين لتبدو أكبر ولوزية الشكل.

4.    تركيب الرموش الصناعية شعرة شعرة من منتصف العين لآخرها فقط لتوسيعها.

5.    تحديد داخل العين بالكحل الملون الفاتح كالتركواز والبيج لنظرة عيون ساحرة.

تباهي بجمال عيونك مهما كانت صغيرة من خلال تطبيق رسمة الآيلاينر المناسبة لشكلها، إلى جانب اتباع هذه النصائح الأساسية لتكبير العيون الصغيرة بكل سهولة بالمكياج.
  

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.