حياة صحية
من أجل حياة صحية أفضل

- Advertisement -

- Advertisement -

ما هي طريقة استخدام الهايلايتر السائل؟

237

بات الهايلاتير من مستحضرات التجميل التي لا تستغني عنها الكثيرات، إذ أنه جزء مهم للحصول على مكياج مضيء ملفت ومناسب لإطلالات فصل الصيف، واليوم سنتعرف على ما هي طريقة استخدام الهايلايتر السائل؟

الهايلايتر السائل

يستخدم الهايلايتر السائل لتسليط الضوء على مناطق معينة من الوجه، حتى يتم إبرازها بشكل أكبر مثل أرنبة الأنف، ومقدمة الوجنتين ومدمع العين، واستخدامه يشكل فارقاً كبيراً في المكياج، بحيث يصبح أكثر مواكبة لصيحات موضة المكياج المعتمدة.

- Advertisement -

الفرق بين الهايلايتر السائل والهايلايتر العادي

- Advertisement -

بشكل عام لا يوجد فرق بين وظيفة الهايلايتر السائل والهايلايتر البودرة، وإنما الإختلاف يكمن في طريقة تطبيق وتوزيع الهايلايتر فقط، حيث أن الهايلايتر البودرة يتم توزيعه باستخدام فرشاة ذات شعيرات ناعمة وكبيرة، وتمريرها بشكل خفيف على المناطق المطلوب تسليط الضوء عليها في البشرة.

بالنسبة للهايلايتر السائل فهة أسهل للتطبيق من الهايلايتر البودرة، حيث يتم توزيع نقاط صغيرة من الهايلايتر السائل على المناطق المطلوبة، ومن ثم دمجه على البشرة عن طريق استخدام اسفنجة رطبة أو بواسطة أطراف الأصابع.

طريقة استخدام الهايلايتر السائل

  • – في حال كنتِ تستخدمي كريم أساس ذو تركيبة سائلة، فقومي باستخدام الهايلايتر السائل، وفي حال قمتِ بتطبيق البودرة الشفافة فوق كريم الأساس فاستخدمي الهايلايتر البودرة.
  • – وزعي الهايلايتر السائل على المناطق المطلوبة بعد توزيع كريم الأساس وقبل توزيع الكونسيلر.
  • – لا تطبقي الهايلايتر السائل على المناطق التي تحتوي على سوائب وبقع حمراء، حتى لا تبرز بشكل أكبر.
  • – لكي تحصلي على مكياج مشع ولامع، بإمكانك توزيع الهايلايتر السائل بعد وضع البرايمر على كامل وجهك، ومن ثم تطبيق كريم الأساس.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.