حياة صحية
من أجل حياة صحية أفضل

- Advertisement -

- Advertisement -

تسريحات تحافظ على شعرك أثناء النوم

362

تشعر غالبية الفتيات بالأرق كل ليلة بسبب الحفاظ على شعرها أثناء النوم، حيث تستيقظ في الصباح لتجد شعرها متشابكا ويصعب عليها تصفيفه.

تعرفي على تسريحات الشعر التي تحمي شعرك من التشابك المزعج الذي تجديه في الصباح.

الطريقة الأولى:

- Advertisement -

قومي بجمع شعرك كله للأسف، ولفيه حول بعضه في الاتجاه العلوي واستمري في لفه حتى نهاية شعرك، ثم ثبتيه من الأعلى تماما برابطة شعر أو بنسة حتى لا تضايقك أثناء النوم على ظهرك.

الطريقة الثانية:

إذا كنتِ تتمنين شعرا مموجا لتخرجي به في الصباح دون عناء، يمكنك لف كل خصلة من شعرك حول الإسفنج الصغير المخصص لعمل الشعر كيرلي، ولفيه بطرحة ثم فكيه في الصباح لتستمتعي بشعر كيرلي بأسهل طريقة دون تشابك شعرك في الليل.

الطريقة الثالثة:

- Advertisement -

ارفعي شعرك كله إلى الأعلى تماما، ثم قومي بلفه حول بعضه، وبعد ذلك عمله كحكة علوية، فتلك الطريقة من أفضل الطرق لحماية شعرك خاصة إذا كان مبلل، فتستيقظين لتجدي شعر مموج طبيعي دون أي تشابك.

الطريقة الرابعة:

الضفيرتان الجانبيتان يساعدانك جدا في حماية شعرك من التشابك والتقصف أثناء النوم، كما إنهم أيضا مريحين وقت النوم في أي وضع، فلا تشعري أن هناك كتلة تضايقك أثناء النوم.

الطريقة الخامسة:

قومي بعمل تسريحة ذيل الحصان التقليدية لكن لا تتركي شعرك منسابا هكذا لأنه سيتشابك بالتأكيد وسيضايقك في النوم، واتركي حوالي 5 سم من بداية شعرك ثم اربطيه، ثم اتركي 5 سم آخرين واربطيه وهكذا حتى نهاية شعرك.

الطريقة السادسة:

إذا كنتِ تتمنين شعرا مموجا في الصباح ذو مظهر كثيف جدا، اختاري تسريحة ذيل الحصان العادية ثم اصنعي الضفيرة، عند فكها في الصباح ستجدي أن رفعك شعرك للأعلى تسبب في خلق مظهر كثيف لشعرك.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.