حياة صحية
من أجل حياة صحية أفضل

- Advertisement -

- Advertisement -

طريقة الحصول على الشعر الأبيض: العملية بأكملها من البداية إلى النهاية

539

ا لم تكوني شخصاً خارقاً، فإنك على الأرجح لن تمتلكين شعراً أبيض بشكل طبيعي.

طريقة الحصول على الشعر الأبيض: العملية بأكملها من البداية إلى النهاية

اللون الأبيض لم يعد يرمز للعمر، ولم يعد يرمز للنقاء. بل أصبح يلفت الأنظار، ويدفعك لأن تميلي برأسك وتتساءلي، كيف يبدو بهذه الروعة؟. إنه مشابه نوعاً ما للشعر المعدني، فهو يبدو ذلك غير معقولاً على الورق، ولكن على الأشخاص يبدو مذهلاً. وعلى الرغم من أنه يبدو مزيجًا مثاليًا من الأناقة والشراسة، فإن عملية الحصول عليه بهذا الشكل هي قصة أخرى.

- Advertisement -

هل أنت مستعدة لذلك؟

الخطوة 1: التحضير

• الشامبو والبلسم مع بانتين برو في

- Advertisement -

يقول جون هاثاوي، مصفف شعر في صالون ريبابلك، بيفرلي هيلز ولشاير “في حال كنت تخططين لتغيير لون شعرك إلى الأبيض، فإنها فعلاً فكرة سديدة أن تبدئي بتحضير شعرك مسبقاً، مما يجعل من العملية بأكملها أقل ضرراً”. “إن كان بإمكاني العمل مع إحدى العميلات اللواتي يخبرنني بأنهن يخططن للشروع في الحصول على لون البلاتين الجليدي، ويملكن متسعاً من الوقت لبدء تحضير الشعر قبل عملية العلاج، فإن تلك ستكون فكرة جيدة حقًا. أطلب من الجميع استخدام بانتين برو-في 3 مينيت ميراكل قبل مواعيدهن، إنه فعال بشكل جيد جداً للشعر المبيض.”

طريقة الحصول على الشعر الأبيض: العملية بأكملها من البداية إلى النهاية

الخطوة 2: العملية:

• تفتيح لون الشعر مع علاج التبييض (بما في ذلك معزز التماسك)

• ضبط اللون لإزالة اللون النحاسي

• تكرار العملية (حتى 2-3 مرات)

للوصول إلى المظهر الأبيض الجريء، عليك أن تغطي كامل الرأس برقائق القصدير مع المبيض، بما في ذلك الجذور. عندما يتعلق الأمر بهذه الدرجة من التفتيح، نود أن نقول بأن المعجزات لا تحصل في عشية وضحاها، بل هي عملية تحول حقيقية. الحصول على اللون الأبيض أو البلاتيني الجليدي يبدو مختلفاً جداً عن تلوين شعرك بلون أكثر طبيعيةً. خلال هذه الفترة الانتقالية، قد يكون عليك أن تغطي كامل الرأس برقائق القصدير لمرتين أو ثلاث مرات للحصول على درجة اللون الأبيض التي ترغبين بها. بمجرد اكتمال عملية التبييض، يتم إعادة ضبط لون الشعر لإزالة أي تدرجات نحاسية وإضاءته باللون الأبيض المطلوب.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.