حياة صحية
من أجل حياة صحية أفضل

- Advertisement -

- Advertisement -

نفق الحب في أوكرانيا.. سحر رومانسي لكل عشاق العالم

347

موقع ساحر موجود في أوكرانيا محاط بالأشجار الخضراء الغنّاء من كل صوب، وهو أجمل ما يمكن أن يكون خلال فصل الخريف، حين تدخله مع الحبيب فتشعر بأنّك دخلت عالما مختلفا، عالما لكما وحدكما، عالما من الرومانسية والجمال والألوان والأشجار.

نفق بشهرة عالمية
نفق الحب هو قطعة فريدة من نوعها ومذهلة حقا من الغابات الموجودة في أوكرانيا، وكان فى الماضي يستخدم ليكون مجرد سكك حديدية، ولكن في نهاية المطاف تحول إلى واحد من أكثر المناطق الرومانسية على وجه الأرض، تبقى الأشجار تنمو بحرية في جميع أنحاء القضبان، طريق عبور القطار فى غابة قرية كليفن ذهابا وإيابا ثلاث مرات في اليوم، والقطار على شكل نفق مغلق.

حظي هذا النفق بشهرة عالمية، يُعرف بأنّه من أجمل محطات السكك الحديدية الغريبة في العالم وواحد من أكثر الأماكن رومانسية أيضا.

- Advertisement -

لماذ سماه الناس “نفق الحب”
يعد نفق الحب من أشهر المعالم السياحية لكثير من السياح في أوكرانيا. سماه الناس “نفق الحب” لشدة الحبّ الذي يبثه في نفس كل إنسان يدخله.

- Advertisement -

يقع النفق على بعد سبعة كيلومترات تقريبا من مدينة كليفن في أوكرانيا وتقول بعض الأساطير إن كل ثنائي يدخلان في هذا النفق ويتمنيان أي أمنية يحصلان على مرادهما مع مرور الأيام.

ويتمتع النفق بشعبية كبيرة في أوكرانيا وخصوصا بين الأزواج والعشاق لالتقاط الصور الرومانسية، حيث يشبه إلى حد كبير الأنفاق التي ذكرت في الأساطير والقصص. كما يقال إن النفق يمنح للعزاب الحب الذي يبحثون عنه.

لوحة طبيعية خلابة
تتغير ألوان النفق ومناظره مع تغير فصول السنة، فمن نفق أبيض خلال فصل الشتاء الذي تغطيه الثلوج،إلى نفق أخضر خلال فصل الربيع والصيف، إلى ألوان الخريف الزاهية باصفرار واحمرار أوراقه، ليشكل هذا النفق الطبيعي لوحة طبيعية خلابة ترتاح لها الأنفس والأبصار.

باختصار، كل ثنائي يتمنيان العيش بعض اللحظات المختلفة في مكان مميز لم يسبق لهما أن شهدا مثله، فما عليهما إلا التوجه إلى نفق الحب ليقضيا وقتا مذهلا لا ينسى، فهو المكان المثالي للاستمتاع بالطبيعة والشعور بقدرة الخالق على الأحياء والأشياء.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.