حياة صحية
من أجل حياة صحية أفضل

- Advertisement -

- Advertisement -

كيف تختارين لون المسكارا ومحدد العيون المناسب لك

318

اختيار محدد العيون الملون ليس بالأمر الصعب، فهنالك كثير من النساء يلجأن لاختيار لون يتناسب مع ما يرتدينه من أزياء، ولكن الطريقة الأفضل هي أن تختاري لون المسكارا ومحدد اللون مع ما يتناسب ولون عينيك وبشرتك لتبدي بأفضل حلة.

إخترنا لك مجموعة من ألوان الصيف المشعة لتنبضي جمالاً وحيوية بها اختاري منها ما يناسبك:

اللون الأزرق النيلي:
استخدام اللون الأزرق للعيون يعتبر من الإختيارات المضمونة، فاللون الأزرق يبدو جميلاً على الغالبية ويتناسب مع معظم درجات البشرة وألوان العيون، بإمكانك استخدام مسكارا زرقاء لعينيك وتحديدهما بقلم من نفس اللون.

اللون البنفسجي:
لون جريء وقوي للغاية، إستخدمي هذا اللون بدقة وتجنبي الأخطاء لتبدي في أبهى حلة فاللون البنفسجي يتطلب إمرأة جريئة في إختياراتها واثقة من نفسها ومتميزة، لتتميزي بهذا اللون ضعي مسكارا بنفسجية مع محدد عيون أسود ليظهر بريق عينيك.

- Advertisement -

- Advertisement -

اللون الأخضر:
لون الطبيعة الخلابة، يتميز اللون الأخضر بالهدوء والصفاء وهو مثالي للعيون العسلية والزرقاء حيث أنه يظهر الدفء والرقة ويتجانس بطريقة متكاملة مع امرأة هادئة رقيقة ولتظهري بأبهى حلة ضعي مسكارا بلون أخضر مع محدد عيون أخضر.

اللون الأصفر:
ضوء النهار في عينيك، يتناسب لون محدد العيون هذا مع امرأة حيوية ومشعة متميزة بإطلالاتها و مشرقة دائماً، لون مميز يحتاج إمرأة غير إعتيادية لتظهر جماله، وليستخدم بالطريقة المثلى يتم رسمه فوق العين مع إستخدام مسكارا سوداء اللون.


قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.