حياة صحية
من أجل حياة صحية أفضل

كان جائعاً… شاب يأكل بالخطأ بيضة بـ12 ألف دولار!

79
تعرّض شاب يُدعى آدم ديفيس للصدمة بعدما اكتشف أنه أكل بالخطأ بيضة “كادبوري كريم” قيمتها 10 آلاف جنيه إسترليني، حوالي 12151 دولاراً.

- Advertisement -

في التفاصيل، كان ديفيس يصوِّر نفسه في شاحنته الأسبوع الماضي حين تناول هدية عيد الفصح التي كانت بيضة “كادبوري”، مشيراً إلى أنه لم ينتبه إلى اختلاف ألوانها لأنه كان يتضوّر جوعاً.
ولم يدرك آدم أنه أكل جائزة نقدية إلا بعد أن أشار عدد من أصدقائه إلى الألوان المختلفة في مقطع الفيديو، بحسب ما أفادت صحيفة “إنتدبندنت” البريطانية.
وكانت شركة “كادبوري” قد أطلقت مسابقة “Creme Egg” مجدداً بإخفاء 280 بيضة شوكولاتة نصفها أبيض ونصفها حليب في متاجر المملكة المتحدة. والزبائن الذين يشترون واحدة من هذه البيضات يفوزون بجائزة قدرها 10 آلاف جنيه إسترليني.
وقال على قناة ” Adz Ventures”التي يديرها عبر “يوتيوب”: “لم ألحظْ ذلك لأن طعمها لم يكن مختلفاً بالنسبة لي. كنت جائعاً فقط”.
أضاف: “لست حزيناً كثيراً. فمن غيري يمكنه القول إنه أكل عشرة آلاف جنيه إسترليني في 30 ثانية. والمال يأتي ويذهب، لكن الحصول على المكافأة المالية كان ليسعدني بطبيعة الحال”.
وأردف: “على كادبوري أن تمنحني جزءاً من المال كجائزة ترضية”، متابعاً: “لكن كي أكون منصفاً، لم أعلم بأمر هذه المسابقة من الأساس، وهذا ليس خطأهم. ولو كنت أعرف بأمرها وأرسلتها إليهم، فكان يحتمل جداً أن تضيع في البريد على أي حال”.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.