حياة صحية
من أجل حياة صحية أفضل

تذوّق الحلوى من المنزل… وظيفة براتب 78 ألف دولار!

5
أعلنت شركة كندية لبيع الحلويات بالتجزئة عبر الإنترنت “Candy Funhouse”، عبر منصة “لينكد إن” في تموز (يوليو) الماضي، وجود وظيفة لمسؤول رئيسي لتذوّق الحلوى براتب 78 ألف دولار سنوياً (100 ألف دولار كندي)، بشرط أداء الوظيفة من المنزل. أما المهام الوظيفية، فتشمل ترؤس الاجتماعات المتعلّقة بالحلوى وتذوّقها.
بحسب الشركة، إن هذا المنصب مفتوح للراغبين بدءاً من عمر خمس سنوات، رغم أنه يحتمل الحصول على موافقة الوالدين.
,أوضح الرئيس التنفيذي للشركة جمال حجازي أنّ آلاف المرشحين تقدّموا بالفعل لشغل هذا المنصب، معبراً عن تفاجئه بعدد طلبات التقدّم للمنصب ومقاطع الفيديو المفصّلة لعائلات بأكملها تعرض مشاركة مهام تذوق الحلوى والراتب.
بالمقابل، أكد أن التقارير على وسائل التواصل الاجتماعي التي تزعم أن رئيس الحلوى سيُطلب منه تناول 3،500 قطعة حلوى شهرياً غير صحيح لأن ذلك يعني تناوله 117 قطعة يومياً، وهذا رقم كبير، بحسب تعبيره.

- Advertisement -

ولفت إلى أنّ “كورونا زادت من أرقام المبيعات لحد كبير خلال عام 2021، محققة نحو 15 مليون دولار”.
وحالياً، تستعد الشركة لمناسبة “الهالوين”، التي حقّقت فيها أعلى أرقام مبيعات العام الماضي، وقال حجازي: “لدينا 40% من مخزوننا حتى الآن”.
ويترأس الشركة الكندية “Candy Funhouse”، ومقرّها خارج تورونتو، 4 أشقاء تتراوح أعمارهم بين العشرين والثلاثين عاماً، نشأوا في المنطقة لوالدين يملكان متاجر لبيع الكعك المحلّى المقلي ومطعماً محلياً.
وتأمل العائلة تمييز شركتها عن المنافسين الآخرين الناجحين للغاية على الإنترنت مثل “مارس” و”هيرشي”، من خلال تقديم مزيج “غريب” من المنتجات، من دون وضع حد أدنى للطلبات وتعزيز الترويج لها على وسائل التواصل الاجتماعي.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.