حياة صحية
من أجل حياة صحية أفضل

الملكة رانيا أنيقة جداً بتنورة طويلة من الدنيم وقميص أبيض

9

ملكة الأردن رانيا تظهر بشكل رائع في تنورة من الدنيم وقميص أبيض خلال زيارة في الأردن مؤخراً. إنها مثيرة وأنيقة!

رانيا ملكة الأردن الأنيقة، اعتمدت تسريحة ذيل الحصان

- Advertisement -

- Advertisement -

إنّها أنيقة في الجينز! أنيقة للغاية كالعادة، الملكة رانيا ملكة الأردن تلفت الأنظار إليها خلال زيارة منزلية إلى الأردن في أواخر تموز (يوليو). ملكة الأناقة الحقيقيّة، تعرف زوجة الملك عبد الله الثاني ملك الأردن كيف تتباهى بخصرها النحيف بشكل مثالي. مع شعرها ذيل الحصان الطويل، وقعت والدة إيمان وحسين والأميرة سلمى وهاشم بن عبد الله حتماً في حب مزيج من تنورة ميدي من قماش الدنيم من غابرييلا هيرست Gabriela Hearst  وقميص أبيض مطرّز رائع. أسلوب أنيق ومريح يناسبها جيداً!

رانيا ملكة الأردن في تنورة جينز من ماركة Gabriela Hearst  وحذاء Dior موديل Stiletto

 

 

مرتاحة وأنيقة أينما ذهبت، تتعامل الملكة رانيا ملكة الأردن مع فن تصميم الموضة الأساسيّة بذوق. فبإطلالة فتاة عمليّة، انتعلت ملكة الأردن التي تتميّز بالأنوثة للغاية حذاء بكعب عالٍ من ديور موديل Stiletto أسود من الجلد!

الملكة في أحد المنازل في الأردن وسط سيّدات أردنيّات

 

 

التطريز على كمّي البالون للقميص الأبيض

 
 

لا حقيبة ولا قلادة ولا حتى الأقراط المتراكمة كما تحب كثيراً. ملكة الأردن رانيا حملت في يدها نظارتين وقناعاً جراحياً شبيهاً بقناع ملكة إسبانيا ليتيزيا من أجل الأمان بعد أيام قليلة من إصابتها بـ Covid-19.

الملكة رانيا ملكة الأردن: من محبّي قطع الدنيم

ترتديه العديد من النجمات الفرنسيات والأميركيات مثل Angèle و Hailey Bieber و Elsa Zylberstein ، مجموعة ربيع وصيف 2022، إنه جينز واسع النطاق يفرض نفسه في محلاّت الملابس الجاهزة. لكن عندما يتعلق الأمر بالموضة، فإنّ المرأة السمراء الجميلة لا تعبث بفن الأناقة والأسلوب. مع الجينز، تتخيّل زوجة الملك عبد الله الثاني ملك الأردن مظهراً عصرياً للغاية. والدليل على ذلك هو أنه في 11 تشرين الأول (أكتوبر) 2021، كانت رانيا الأردنية قد أنجذبت بالفعل الى قميص وبنطلون جينز. كما سبق في عام 2016، حيث ارتدت الملكة أيضاً الجينز الأزرق الباهت الذي دمجته مع حذاء عالي الجودة. لذلك فإن الأسلوب بسيط وفعّال ولكنه دائماً ما يكون له تأثيرات ناعمة. في سن 51، لا تزال مبهرة!

صورة تذكاريّة مع أردنيّات
الديكور العربي الأردني
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.