حياة صحية
من أجل حياة صحية أفضل

إليكِ أسرار العناية بالبشرة على طريقة جيسيكا ألبا

7

جيسيكا ألبا هي واحدة من أشهر ممثلي هوليوود، وأم لثلاثة أطفال وسيدة أعمال ناجحة، تتمتع جيسيكا ألبا ببشرة رائعة تهتم الكثير من السيدات حول العالم بتطبيق روتين العناية الخاص بها، فهي لها العديد من النصائح حول العناية بالبشرة وروتينها اليومي، فإذا أردت الحصول على بشرة متوهجة مثل جيسيكا ألبا يمكنك إتباع نصائج الجمال الخاصة بها والتي تطبيقها بشكل يومي سواء أثناء حضورها المهرجانات العالمية أو أثناء التصوير أو في المناسبات الخاصة.

أفضل نصائح للعناية بالبشرة من جيسيكا ألبا

تمتلك جيسيكا مؤسسة Honest Beauty للعناية بالبشرة، فمن خلال بعض النصائح والإرشادات المذهلة للعناية بالبشرة. إنها بسيطة لكنها فعالة.

- Advertisement -

العناية اللطيفة مع النفس

لدى جيسيكا بنتين، فهي تروج للنهج الصحيح للجمال والعنايةالصحيح للجمال أمامأمامهم.يسكيا بالبشرة وروتينها اليومي علوي ورحلا سويا لم تتحدث أبدًا عن نفسها بشكل سيء أمامهم أو بشكل عام، تعلم أطفالها أن الجمال يأتي من السعادة الحقيقية، لديها اعتقاد راسخ أنه لكي تكون جميلًا، من المهم أن تكون بصحة جيدة وسعيدًا وواثقًا.

البحث عن ما يناسبك

واحدة من أبسط نصائح جيسيكا ألبا للعناية بالبشرة هي العثور على المنتجات والروتين الذي يناسبك والتشبث به، لا يجب أن تتبعي أي اتجاه جمال بلا تفكير، على سبيل المثال تستخدم جيسيكا زيت الوجه على بشرتها وليس مرطبًا لأنها تجد أن الأخير أثقل على بشرتها.

البحث عن أفضل زيت للوجه

تحطم جيسيكا أسطورة رئيسية عن العناية بالبشرة. الزيت صديق بشرتك وليس العدو، إنها من أشد المعجبين باستخدام زيوت الوجه. تقول أن هناك الكثير من الزيوت المذهلة والعضوية التي يمكن أن تفيد بشرتك.

تنظيف البشرة بشكل مستمر

يولي روتين جيسيكا ألبا للعناية بالبشرة أهمية للتنظيف، تقول أن التطهير هو مفتاح التوهج الرائع. تقوم بتنظيف من خطوتين وتفضل أيضًا استخدام فرشاة تنظيف الوجه من براون.

تغذية البشرة

يجب أن تضع في اعتبارك ما تغذي بشرتك داخليًا وخارجيًا مهمة، كانت جيسيكا ألبا تحافظ على نظام غذائي صحي متوازن وتستخدم منتجات نظيفة لبشرتها معظمها من شركة Honest Beauty للعناية بالبشرة.

ترطيب البشرة بطريقة أكثر فعالية

إذا كنت تريد بشرة متوهجة فعليك ترطيبها، تستخدم جيسيكا جلًا مرطبًا لإخماد عطش بشرتها خارجيًا. كما أنها تشرب الكثير من الماء. كما أنها تعتمد على ماء جوز الهند.

العناية باليومية بالنفس

تقدم Jessica Alba نصيحة رائعة للأشخاص مثلنا الذين يريدون توهجًا صحيًا. تقترح أن القيام بأشياء صغيرة يمكن أن يقطع شوطًا طويلاً. كن لطيفًا مع نفسك في أفعالك وكذلك في أفكارك. خذ قسط من الراحة مهم أيضًا للحصول على بشرة متألقة، شرب كمية كافية من الماء وتناول طعامًا صحيًا. تأكد من قضاء بعض الوقت لنفسك.   

روتين جيسيكا ألبا اليومي للعناية بالبشرة

- Advertisement -

  • تبدأ جيسيكا بوضع ربطة شعر لطيفة ورقيقة أولاً. هذا لإبقاء شعرها بعيدًا عن وجهها. تستخدم جل منظف لتطهير بشرتها.
  • يتبع التطهير Prime & Perfect Mask. تحب استخدام هذا القناع على وجهها لأنه يجعل بشرتها أكثر إشراقًا.
  • بصرف النظر عن القناع تستخدم أيضًا Magic Balm كما أنها تضعه تحت عينيها وكذلك على جفونها. تركت كل شيء لمدة 10 دقائق على الأقل وبعد ذلك تستخدم إسفنجة لخلع القناع. الإسفنج أيضًا أداة تقشير جيدة. تقترح جيسيكا استخدام الماء الدافئ أو قطعة قماش دافئة إذا كنت لا ترغب في استخدام الإسفنج.
  • الخطوة التالية في روتين جيسيكا ألبا للعناية بالبشرة هي وضع مصل فيتامين سي متبوعًا بالهيدروجيل. تحب هذا الهيدروجيل لأنه يحتوي على 70٪ ماء ويتم امتصاصه على الفور. يمنح هذا الترطيب الفوري بشرتها توهجًا فوريًا.

روتين جيسيكا ألبا للعناية بالبشرة بعد المكياج

يبدأ روتين جيسيكا للعناية الذاتية بالبشرة بتنظيف من خطوتين. إنها كبيرة في التطهير وتختار هذا التطهير المزدوج كلما كان لديها وجه كامل من المكياج.

تبدأ بـ Gel to Milk Cleanser الذي يساعد على تكسير المكياج. بعد شطف وجهها بالماء، تستخدم جل منظف لأنها تحب أن تشعر أن بشرتها نظيفة.

عندما تجف بشرتها بعد التطهير، تستخدم سيروم فيتامين سي. يحتوي على نوعين من حمض الهيالورونيك اللذان يساعدان في تفتيح البشرة ولكن دون تجفيفها.

تتضمن الخطوة التالية استخدام أداة تحديد الوجه. تقول إنه يبدو وكأن شخصًا ما يضرب وجهك. تساعد هذه الأداة في شد عضلات الوجه وشد الجلد. تقول إنه يجعل بشرتها سعيدة وهو أحد الأسرار العديدة وراء توهجها الشبابي.

ثم تستخدم مقشر الشفاه، حيث تقترح استخدامه قبل النوم لتحسين البشرة بين عشية وضحاها.

حان الوقت الآن لاستخدام كريم هيدروجيل، هو في الغالب ماء وزيت صفر، تقترح جيسيكا أن الأشخاص ذوي البشرة الجافة يجب أن يتجنبوا فرك هذا الهلام. يجب أن يتركوا طبقة وينتظروا حتى يعمل سحرها. لديها بشرة مختلطة لذا فهي تسمح للجيل بالجلوس على المناطق الجافة من وجهها مثل تحت عينيها.

لا تخجل جيسيكا ألبا من استخدام أدوات التجميل المختلفة. أداة التجميل التالية التي ستظهر في روتين جيسيكا ألبا للعناية بالبشرة هي بكرة تجميل أرجوانية الشكل. تستخدمه على وجهها ورقبتها لتناغم عظام الوجنتين والتخلص من الذقن المزدوجة وتحسين الدورة الدموية في الوجه.

مستحضرات التجميل التي تستخدمها جيسيكا ألبا

  • منظف ​​جل إلى حليب ماجيك من Honest Beauty مع طين الكاولين الوردي وماء الورد
  • جل منظف اونيست بيوتي بخلاصة البابونج والكاليندولا
  • زيت الوجه اورجانيك بيوتي من اونيست بيوتي
  • د. باربرا ستورم مرطب شفاه
  • UpLift Massaging Beauty Roller  من  Nurse Jamie
  • سائل واقي شمسي خفيف للغاية من لاروش بوزيه أنثيليوس 50 مينرال
  • سيروم آي إس كلينيكال أكتيف

روتين ماكياج جيسيكا ألبا

  • يبدأ روتين مكياج Jessica Alba بتطبيق زيت الوجه كل شيء عضوي. من الضروري تحضير البشرة قبل وضع المكياج. وما هي أفضل طريقة للاستعداد من ترطيبها.
  • بعد ذلك تستخدم Honest Beauty Everything Primer و Tinted Moisturizer و Concealer duo. ستلاحظ كيف أن كل هذه المنتجات من مجموعة مكياج Honest Beauty. تستخدم الكونسيلر لتغطية الهالات السوداء والعيوب. في بعض الأحيان كانت تستخدم أيضًا كريمًا لإزالة الانتفاخات من العين.
  • تنسب Jessica Alba الفضل في استخدام Honest Beauty Crème Blush لمنحها توهجًا.
  • إنها تنقر على البلسم السحري على النقاط العالية من وجهها والتي تشمل المنطقة حول عينيها وقوس كيوبيد لإبرازها.
  • يتبع ذلك بعض البرونزر وحشو الحاجب.
  • تحب جيسيكا تجعيد رموشها بحيث تصبح هذه خطوة واحدة واضحة، بعد ذلك تأتي الماسكارا.
  • تنتهي بقلم تلوين الشفاه.

نصائح ماكياج جيسيكا ألبا

البحث عن ما يناسبك: لكل فرد احتياجاته الخاصة لنوع بشرته وميزاته الفريدة، هذا هو السبب في أنك يجب أن تعرف ما الذي تريده وما يناسبك بشكل أفضل.

تغيير طريقة الإخفاء: ليس عليك تغطية وجهك بالكامل بالكونسيلر، اختر إخفاء البقع، بقعة جيسيكا تخفي المناطق تحت عينيها وحول أنفها وتحت شفتها السفلية.

تسليط الضوء على الأفضل: تقترح جيسيكا أنه يجب عليك التركيز على تحسين ميزاتك. إنها تحب تحسين عينيها وشفتيها وعظام الوجنتين. وعندما يتعلق الأمر بالتستر، فإنها تخفي دائرتها المظلمة وبعض الشعيرات الدموية.

تطبيق البودرة: الشيء الوحيد الذي تعلمته جيسيكا ألبا بعد كل هذه السنوات هو أنه ليس عليك وضع البودرة على وجهك بالكامل. تقول إنه يمكن أن يجعلك تبدو أكبر من عمرك. تقترح استخدام مسحوق على الأجزاء عند الضرورة وستكون بشرتك جاهزة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.