حياة صحية
من أجل حياة صحية أفضل

عادت السراويل ذات الأرجل العريضة… كيف نرتديها؟

80

عادت السراويل ذات الأرجل العريضة، التي عاشت ذروتها قبل بضعة عقود، إلى ساحة ال#موضة لتحتلّ مساحتها المميّزة؛ هذه السراويل العالية الخصر، ظهرت مرّة أخرى في كلّ مجلّة ومحلّ للموضة.

 

ولكن كيف نرتدي هذا البنطال؟

نقدّم لكِ بعض النصائح حول كيفية ارتداء هذه السراويل الواسعة.

المراحل التي يجب اتّباعها؟

السراويل الواسعة مثاليّة لإطلالة أنيقة للغاية. ارتدتها كاثرين هيربورن في الأربعينيّات (كانت واحدة من أكثر النساء جرأة وأناقة في ذلك الوقت)، وأعادتها ممثلات عديدات إلى الموضة في السبعينيّات.

Katherine Herpburn

 

 

سيبدو هذا النوع من السراويل رائعًا عليك إذا كنت طويلة القامة. ولكن إذا كنت قصيرة، فلا داعي للتخلّي عنه تمامًا. اختاري السراويل العريضة السّادة (تجنّبي الأنماط)، ولا تنسي أبدًا الأحذية ذات الكعب.

أفضل طريقة لارتداء السراويل العريضة تكمن في دمجها مع بلوزة عاديّة ذات لون واحد. اختاري بلوزة بسيطة، محايدة اللون، حتى لا تسرق جمال سروالك الواسع. فاستخدام الألوان المحايدة يجعل من الممكن اللعب. على سبيل المثال، مع تصادم لونين أساسيّين مثل الأسود والأبيض، تظهر لدينا صورة أنيقة للغاية.

إذا كنت تتطلّعين إلى إعادة تشكيل المظهر الأنيق للغاية، الذي كانت ترتديه النساء في الأربعينيات، فادمجي سروالك العريض وقميصاً من السّاتان، أو اعتمدي نمط Lady Like. القميص الذي يُغلق من الأعلى بعقدة مثاليّ جداً لهذا الغرض.

إطلالة بنمط Lady like

 

يعدّ الارتفاع أحد الأشياء الأساسية عند شراء السراويل ذات الأرجل العريضة. إذا كنت تريدينها أن تكون مناسبة، وتمثّل الإطلالة الحقيقيّة، فيجب أن يصل الارتفاع دائمًا إلى مستوى الخصر.

 

بالنسبة إلى الطول، يتبع الموضوع عندها ذوقك. يؤيّد بعض المدوّنين وخبراء الموضة السراويل الواسعة التي تصل إلى الكاحل. لكنّ من الأفضل أن نختار تلك التي تغطّي الحذاء لنكون أكثر أناقة، ولنخلق مظهرًا مثاليّا يتبع الاتجاه.

إدمجي سروالك مع الكعب العالي لتحصلي على قامة رشيقة وأكثر أناقة. على الرغم من عدم إمكانية رؤية الأحذية (يغطيها البنطال العريض)، سوف يغيّرون طريقة مشيتك ووضعية ساقيك.

عند اختيار المكمّلات التي قد تدمجينها مع سروالك العريض، من الأفضل أن تراهني على البساطة. العبي بالأحجام، واختاري حقيبة صغيرة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.