حياة صحية
من أجل حياة صحية أفضل

اكتشفي Dior Vibe الجديدة… حقيبة اليد المستقبليّة 2022 (صور)

83

حقيبة

Dior Vibe الجديدة، التي كُشف النّقاب عنها للتوّ، هي واحدة من القطع التي ستُنافس الحقائب الفاخرة في العام 2022. فخطّها المستوحى من سنوات 2000، ومظهرها الرياضيّ، يغريان بالفعل المؤثِرات والشّهيرات، بدءًا من المغنيّة “لوان” الفرنسية، ووصولاً إلى المؤثرة كيارا فراغني، والرياضيّة اليونانية أثينا كويني، والملاكمة والعارضة والناشطة رملة علي، ولاعبة الفوتبول الأفغانيّة ناديا نديم…

Dior Vibe

تمّ الكشف عن هذه الحقيبة المستقبليّة خلال عرض ماريا غراتسيا كيوري للرحلات البحرية Cruise 2022 في أثينا. أطلقتها ديور وسط ضجّة كبيرة في بداية العام، فسقط الجميع في غرامها. إن Dior Vibe بخطوطها المستديرة، وشكلها “البولينغ” المستوحى من موضة سنوات الـ2000، تُعدّ واحدة من حقائب اليد المرشّحة لنيل الإعجاب، بل الحبّ في هذا العام 2022.

بتوقيع كريستيان ديور، ونجمتها، الرمز المفضّل لمصمّم الأزياء، يقع هذا ال#أكسسوار الأساسي من مجموعة الرحلات البحريّة في منتصف الطريق بين عالم الملابس الرياضية وتراث الأناقة في دار ديور. إنّه يجعلنا نرغب في السفر، ويعد بأن يكون رفيقًا عمليًّا للغاية بجيوبه المضغوطة ومقابضه الكبيرة وحزام كتفه.

ولا تزال الحقيبة الزرقاء الداكنة والبيضاء، وألوان التوقيع، الأكثر كلاسيكية لدى أكثر هواة الجمع لطبعة Dior Athlet، التي تعكس أجواء الألعاب الأولمبية؛ وتعكس D-Caryatids الأجواء في أثينا، المدينة التي جرى فيها عرض Dior Vibe لأوّل مرّة.

سوف يتدفق عشّاق الحقائب الصغيرة على نسخة الهوبو (أسلوب الهيبي الحديث) بنمط التعليب الأيقونيّ، والمُتاح في العديد من ألوان الرّبيع والصيف العصرية: من البرتقالي إلى الوردي والأبيض النظيف الذي تسًهل مطابقته.

Dior Vibe: الشهيرات والمؤثرات مجنونات بها

في نسخة “الهوبو”، التي يجري حملها باليد أو ارتداؤها على الجسم بشكل متقاطع، فازت Vibe بالفعل بجذب المغنيّة وكاتبة الأغاني الفرنسية Louane، صديقة دار Dior، التي نقلتها إلى نيويورك في رحلتها إلى هناك. المؤثرة كيارا فيراغني ليست استثناءً، إذ اختارتها في نسخة البولينغ، من جلد العجل الأملس، لإكمال مظهر ديور الكامل.

المغنية الفرنسية Louane

 

 

 

 
 

المؤثرة Chiara Ferragni

 

 
 
 
 
 
 
 
 

الرياضيّة اليونانيّة Athina Koini

 
 
 
 

 

الملاكمة والعارضة والناشطة Ramla Ali

 

 
 
 

 

لاعبة الفوتبول الأفغانيّة Nadia Nadim

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.