حياة صحية
من أجل حياة صحية أفضل

كيفية ارتداء وتنسيق القبعات البيريه حسب شكل الوجه

93

تعتبر القبعة البيريه Beret من أكثر الإكسسوارات رواجاً هذا الشتاء وذلك لأنها دائماً ما تعكس مظهر رائع للمرأة بطريقة مميزة وأنيقة. وبرغم أنها قطعة كلاسيكية تناسب مع الأزياء الرسمية أو الأنيقة إلا أنكِ يمكنك اعتمادها بمختلف الأوقات مع جميع الأزياء المتوفرة في خزانتك للحصول على إطلالة باريسية ساحرة تخطف أنظار جميع من حولك. وذلك من خلال التركيز حول كيفية تنسيقها واختيار الموديل الذي يتناسب مع شكل الوجه.

موضة القبعة البيريه

ظهرت موضة القبعة البيريه منذ أكثر من 3 سنوات ولازالت مستمرة حتى الآن. وهي تعد من الموديلات الرائعة التي يمكن أن تعكس مظهر أنيق للمرأة عند اختيارها بمختلف الأوقات. وقد تم التركيز على تقديمها بألوان محايدة وزاهية بحيث تعكس مظهر رائع تبعاً لإطلالتك العملية أو الكلاسيكية.

- Advertisement -

لذلك تم التركيز على تقديم القبعة البيريه بخامات الصوف السميكة أو التريكو أو الجلد اللامع في بعض الأحيان. لهذا يجب التركيز جيداً عند اختيار القبعة البيريه التي تتناسب مع إطلالتك لضمان إطلالة موفقة بدون أخطاء في تنسيقها مع الملابس.

نصائح لاختيار القبعة البيريه حسب شكل الوجه

إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة رائعة يجب التركيز جيداً في اختيار وارتداء القبعة البيريه بالشكل الذي يتناسب مع وجهك. فهذه الطريقة يمكن أن تحدث فارق كبير في الحصول على إطلالة متناسقة ورائعة تلفت أنظار جميع من حولك بطريقة بسيطة ومميزة للغاية.

- Advertisement -

  • الوجه المستدير: إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة رائعة تتناسب مع شكل وجهك اختاري القبعة البيريه المائلة على أحد الجوانب التي سوف تمنحك شكل رائع وتقلل من استدارة الوجه بحيلة بسيطة. ولكن عليك تجنب ارتداء القبعة البيريه للخلف كي لا تفسد إطلالتك دون أن تنتبهي.
  • الوجه البيضاوي والقلب: تتميز المرأة صاحبة الوجه البيضاوي والقلب بشكل مميز فهي دائماً ما تكون بحاجة إلى إظهاره بطريقة لا تزيد من شكل الوجه. لذلك اختاري ارتداء البيريه للخلف بطريقة بسيطة لضمان الحصول على إطلالة موفقة.
  • الوجه المربع: يمكنك اللجوء إلى القبعة البيريه التي تتميز بخامة أكثر نعومة بحيث تكون مائلة على أحد الجوانب مع جزء مستدير للتقليل من حدة الشكل المربع للوجه بطريقة مميزة. وانتبهي جيداً بتجنب اختيار القبعات بشكل خلفي كي لا تفسد إطلالتك.
  • الوجه المستطيل: يمكنك استغلال ارتداء القبعة البيريه بحيث تخفي جزء من الجبهة بحيث تكون مائلة على مقدمة الرأس للحصول في النهاية على شكل رائع تتناسب مع وجهك بطريقة بسيطة ومميزة.

تنسيق القبعة البيريه مع الملابس العصرية

إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة عصرية أنيقة يمكنك اختيار أي ملابس عملية بسيطة متوفرة في خزانتك وبالتأكيد ستكون مناسبة لكِ. لذلك احرصي على اختيار الكنزات الشتوية من الأنسجة المحبوكة أو السويت شيرت بالتصميم الكاجوال بحيث يساعدك في الحصول على إطلالة رائعة تتناسب مع ذوقك.

يمكنك حينها تنسيق القبعات البيريه الملونة بدرجات زاهية مثل الأرجواني الباستيل أو الأصفر أو الأحمر. أما إن كنت تريدين اختيار قبعة بيريه تتناسب مع مختلف ألوان الملابس احرصي على أن تكون بدرجات محايدة مثل الأسود أو البيج أو الرمادي أو الأبيض لضمان إطلالة رائعة بدون أخطاء في تنسيق الملابس.

القبعة البيريه مع الأزياء الكلاسيكية الأنيقة

تعتبر القبعات البيريه من القطع الكلاسيكية التي لا يمكنك الاستغناء عنها لذلك احرصي على اختيار التصاميم البسيطة الذي يتناسب مع إطلالتك الرسمية أو الكلاسيكية. وحينها ستكون إطلالتك أكثر من رائعة وتنافسين بها إطلالات الفاشينيستا.

حيث يمكنك اختيارها مع المعاطف والتايورات الشتوية الأنيقة أو حتى مع البدل الرسمية. لذلك لا تترددي من اختيارها لضمان الحصول على إطلالة مميزة تتناسب مع ذوقك بمختلف الأوقات بشكل مبهر.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.