حياة صحية
من أجل حياة صحية أفضل

بالصور – إطلالة من التسعينيات تعود إلى صالونات تصفيف الشعر بقوّة

117

يُعدّ لون الشعر هذا المستوحى من التسعينيّات مثاليًا لإنعاش لون الوجه بلطف وإشراق، وها هو يعود من جديد إلى اتّجاهات تسريحات الشعر لهذا الموسم.

ليس عليك الخضوع لعملية تحوّل جذريّ في الشعر لإحداث تغيير كبير في هذا الموسم، والدليل هو أن #لون الشعر العصريّ الجديد هذا يُضيء الوجه، ويُحدّده ببراعة، مثل هالة من الضوء ضدّ ضباب الشتاء.

يُطلق عليه اسم “أضواء على قطعة النقود” أو Money piece highlights . تحقّق هذه الإطلالة توازنًا بين الشّعر ذي اللونين والبالياج.

- Advertisement -

- Advertisement -

المفهوم؟

قومي بتفتيح خصلتين أمام الوجه على جانبي فرق الشعر، تمامًا مثل أسلوب rogue hair، ثم استمرّي في تنفيذ البالياج على الأطوال الموجودة في مقدّمة الرأس من الأمام فقط. “إن انعكاسات القطعة النقدية أو Money piece reflectsطريقة سهلة لتغيير مظهرك من دون الحاجة إلى لمس رأسك بالكامل. توضح الخبيرة والمتخصّصة في الألوان والصبغات ناتاليا رومانيوك في مقابلة مع مجلة “غلامور” البريطانية الحالة بالقول: “يتعلّق الأمر بتأطير الوجه وقولبة الشعر”.

البلوغر Brittany Novotny صاحبة صالون loulou omaha salon

 

 
 

هذه الإطلالة المشهورة جدًا في التسعينيات تعود إلى صالونات تصفيف الشعر بقوّة في هذا الموسم، في إصدار أكثر دقة وحذاقة: “ربما كان مصدر الإلهام الرئيسي هو عصر مغنيّة البوب الإنكليزيّة Geri Halliwell  في التسعينيات. لقد أصبحت تصفيفة الشعر أكثر دقّة وتنعيمًا لتناسب أجواء 2021″، تتابع الخبيرة. لا يزال تباين الألوان حادًا كما كان دائمًا، ولكن تمتزج الخصل بشكل أفضل مع بقية الشعر.

مغنية البوب الإنكليزيّة Geri Halliwell في التسعينيات

 

كيف نتبنّى تلوين MONEY PIECE HIGHLIGHTS؟

هذا التلوين المتفجّر ليس لنجوم البوب فقط! “إنه مظهر رائع للغاية، لأنّه يُضيء بشرتك، ويُبرز ملامح وجهك ولون شعرك الأساسي. أفضل ما في الأمر هو أن هذه التقنيّة تعمل على أيّ لون شعر، ويمكن أن تناسب الجميع، سواء أكان شعرك أشقرًا داكنًا أم بنيًا بلون الشوكولاتة، كما تقول ناتالي رومانيوك. “لإبراز الانعكاسات الضوئيّة، اختاري لونًا أفتح من 3 إلى 4 درجات لإحداث أقصى تأثير. يتطلّب هذا عادةً إزالة الألوان السابقة عن هذه المناطق المحدّدة من الشعر”.

البلوغر Selorm المتخصّصة في الشعر المستعار والمكياج

 
 
 

أولئك اللواتي هنّ بالفعل من المعجبات باللمسات البارزة والأشياء المميزة لن يواجهن مشكلة في تبني هذا النمط الجديد، تضيف مصفّفة الشعر: “تقوم زبوناتي بدمج هذا الاتجاه ضمن ألوانهنّ المعتادة، إذ نقوم فقط بتكثيف وضع الانعكاسات الضوئيّة حول الوجه”. بمجرد اعتماد تلك الإطلالات، لا يتطلب الأمر سوى الحدّ الأدنى من الصيانة في المنزل. “مستوى تفتيح هذا التلوين يعني أنه يجب عليك استخدام الشامبو الناعم والطبيعي حتى لا يجرد الشّعر أو يتغيّر اللون”، وفق نصيحة الخبيرة. لكي تكون النتيجة أكثر تأثيرًا، صفّفي شعرك بأسلوب متموّج، فمن شأن ذلك إبراز تأثيرات الضوء.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.