حياة صحية
من أجل حياة صحية أفضل

6 قطع ملابس خريفية تعكس مظهر أنيق لكِ في أسرع وقت ممكن

113

هل تبحثين على طريقة للحصول على مظهر أنيق وراقي لكِ في أسرع وقت ممكن؟ بالتأكيد يمكنك تحقيق هذا خاصة إن كنت لا تفضلين قضاء وقت طويل في الصباح تبحثين فيه عن أنواع ملابس مناسب لكِ لا تتخذ وقت طويل في تنسيق وفي نفس الوقت تعكس مظهر رائع لكِ. لذلك جمعنا لكِ اليوم أبرز القطع الخريفية التي يمكن أن تحقق لكِ ما تريدينه.

1- المعطف الترانشكوت

يعد المعطف الترانشكوت Trench coat واحد من أفضل القطع التي يمكن أن تحول إطلالتك العملية البسيطة إلى مظهر أنيق وراقي وذلك عند اختياره بمختلف الأوقات. فلست بحاجة سوى لاعتماده مع توب أو كنزة بسيطة منسقة مع بنطلون جينز والأمر لن يستغرق وقت طويل في تنسيق هذه القطع مع بعضها.

- Advertisement -

يعد المعطف الترانشكوت هو أفضل اختيار لكِ في الخريف لعدة أسباب أهمها أنه يمكن أن يتناسب مع جميع أنواع الملابس وألوانها بمختلف الأوقات. كما أنه سوف يكون مناسب لكِ في ظل الطقس المتقلب وبالتالي سوف يمنحك مظهر رائع.

2- البليزر الأسود الكلاسيكي

بمجرد إضافة البليزر الأسود الكلاسيكي البسيط إلى ملابسك ستكون إطلالتك أنيقة بشكل مميز وملفت للأنظار وذلك سواء عند اختياره مع الأزياء العملية أو الكلاسيكية، فهو سيكون مناسب لكِ في جميع الأوقات.

حيث يمكنك تنسيق البليزر الأسود مع كنزة كلاسيكة منسقة مع بنطلون مرتفع الخصر وسيكون وقتها مناسب لكِ. أيضاً يمكنك تجربة إضافة البليزر الأسود لإطلالتك العملية بالتوب المخطط مع البنطلون الجينز الذي سوف يعكس إطلالة رائعة لكِ بشكل مبهر وأنيق.

3- التوب ذو الرقبة العالية

- Advertisement -

إن كنت تبحثين عن طريقة سريعة لتنسيق الملابس بشكل أنيق فلا تترددي من تجربة التوب ذو الرقبة العاليةبلون محايد مع بنطلون كلاسيك أو بنطلون جينز لأنه سيكون مناسب لكِ بمختلف الأوقات. لكن يجب الاهتمام جيداً باختيار التوب ذو الرقبة العالية بلون محايد مثل البيج أو الأبيض أو الأسود لضمان سهولة تنسيقه مع الملابس بشكل رائع.

4- الفستان الأسود

يعد الفستان الأسود البسيط من القطع الأساسية في خزانة ملابس المرأة طوال العام، لذلك يمكنك اختياره في فصل الخريف بالتصميم الذي يتناسب مع شكل قوامك. وذلك بتنسيقه مع البوت مرتفع الكاحل أو الطويل وذلك في حالة أنه ميدي. بحيث يمكنك الحصول على إطلالة رائعة وأنيقة لكِ في إطلالة بعد الظهيرة بشكل مبهر وجذاب.

5- الجاكيت الجلد

إن كنت تحلمين بالحصول على إطلالة عصرية أنيقة في أسرع وقت لكِ بمختلف الأوقات، إذاً فليس هناك أفضل من اختيار الجاكيت الجلد مع الملابس العملية أو حتى الفساتين الكلاسيكية بعد الظهيرة. وذلك لأنه سيكون مناسب لكِ عند تنسيقه بطريقة صحيحة تتوافق مع ذوقك الخاص بشكل مبهر ورائع.

حيث يمكن أن تختاري الجاكيت الجلد مع الملابس العملية البسيطة مثل التي شيرت أو الكنزة الخريفية البسيطة المنسقة مع البنطلون الجينز وستكون إطلالتك رائعة. أما بإطلالة بعد الظهيرة يمكنك اعتماد الفساتين الكلاسيكة أو الكاجوال وإضافة لها الجاكيت الجلد لضمان تجنب الشعور بالبرد والحصول على مظهر أنيق بطريقة مميزة.

6- التنورة بالقصة المستقيمة

تعد من أكثر القطع التي تضيف مظهر أنيق للمرأة ولن تتخوف من اختياره اعتقاداً أنه من الصعب تنسيقها مع الملابس. ولكن هناك الكثير من القطع ستكون مناسبة لكِ عند اعتمادها مع التنورة بالقصة المستقيمة. فليس هناك أفضل من اختيار الفيست أو القميص الكلاسيكي أو البلوزات الرسمية أو الكنزات الخريفية البسيطة وستكون إطلالة في غاية الأنيقة بطريقة بسيطة وسهلة للغاية.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.