حياة صحية
من أجل حياة صحية أفضل

اختاري الحقيبة الحمراء لإطلالة شتوية مميزة

107

هل تعلمين أن اللون الأحمر هو كل الغضب هذا الخريف؟ مع برودة الطقس، تصبح المعاطف حتماً أبطالاً في مجموعاتنا، من المعاطف الطويلة الأنيقة إلى السترات الجلدية ومعاطف الدمى، عادة ما تكون المعاطف الشتوية بألوان محايدة، مثل الأسود أو الرمادي أو الجمل، لكي تكون مرنة وتناسب جميع ملابسنا، فهي تحتاج إلى ملحق يبرزها، ماذا يمكن أن يكون هذا؟ تأتي الإجابة من أسلوب الشارع ولكن أيضاً من أجمل فتيات الموضة على Instagram.

- Advertisement -

الحقيبة الحمراء هي الإكسسوارات الرئيسية التي ستعمل على تحديث جميع مجموعاتنا الشتوية، كواحد من أكثر الألوان المميزة التي لا تقاوم، تم صنع اللون الأحمر لجذب كل العيون، مما يمنح هواءً جديداً لأي ظل آخر بجواره، مع مظهر بألوان ناعمة أو في مزاج يحجب الألوان، يمكن أن تصبح الحقيبة القرمزية بمثابة الضوء في إطلالتك، كونها عبارة عن بيان وإكسسوار دائم.

حقائب اليد باللون الأحمر

  • معظم خزانات الملابس النسائية مليئة بالحقائب باللون الأسود أو الرمادي أو البيج وهي بالتأكيد تستحق الاستثمار التالي الذي ستجريه لتكون في شيء مختلف تماماً سيخرجك من المألوف ويمكن أن يكون أحمر حمل بسعة كبيرة وحقيبة ساعي البريد الأنيقة أو حقيبة الكتف العصرية والخيار لكِ، طالما ظل هو في لوحة من اللون الأحمر.
  • من بين جميع الاتجاهات التي نراها في موسم معين، فإن اتجاهات الألوان هي الأصعب في مراقبتها، تقريباً يتم تمثيل كل ظل تتخيله بطريقة أو بأخرى في عالم حقائب اليد الفاخرة.
  •  لذلك، لكي يكون اللون “شائعاً”، يجب أن يكون متاحاً على نطاق واسع في كل علامة تجارية رئيسية تقريباً، على مدى السنوات القليلة الماضية، قمنا باستدعاء اللون الأحمر باعتباره لوناً شائعاً مراراً وتكراراً، حيث يقدم جميع المصممين المفضلين لدينا تقريباً اللون الساطع الجميل.

ومع ذلك، استمر الانتقال نحو العروض الحمراء في اكتساب القوة موسماً بعد موسم وفي هذه المرحلة أصبح عنصراً أساسياً في الخزانة أكثر من كونه لوناً للاتجاه، لم يعد مصممي الأزياء يستخدمون اللون الأحمر في عروضهم كقطعة بارزة، بل يتم نقل الظل موسماً بعد موسم، لا يختلف خريف 2021 وهناك الكثير من الحقائب الجيدة للاختيار من بينها.

ومع ذلك، ليس هناك وقت مثل الوقت الحاضر للاستثمار في حقيبة حمراء، يعمل اللون الأحمر لعدة أسباب ولكن السبب الرئيسي هو أنه يمكن يعتبر على أنه محايد غير محتمل عند دمجه في أي جماعة، مع توفير لون من البوب ​​الممتع، تحقق من الحمراء الحمراء التي نضعها على أعيننا.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.