حياة صحية
من أجل حياة صحية أفضل

نصائح في الصيف… كيف يمكنكِ إخفاء خطوط البرونزاج؟

22

غالبًا ما يتناغم الصيف مع ملابس السباحة العصرية، واقي الشمس، و#برونزاج الكراميل، تاركاً خطوطاً برونزية غير مستحبة… للتغلب عليها، اتبعي نصيحتنا.

سواء كنت لا تزالين في إجازة أو في طريقك للعودة إلى العمل، فأنت تريدين التباهي بالكراميل اللطيف وجعله يدوم لأطول فترة ممكنة. لسوء الحظ، فإن السمرة ليست موحدة لأن لديك علامات من جرّاء ملابس السباحة العصرية الأنيقة الخاصة بك أو ببساطة السراويل القصيرة أو الفستان مع حمالات. حتى لو كان هذا طبيعيًا، فقد يزعجك، لذا إليك العديد من النصائح لإخفائها. بين العناية بالجسم، وبراعة التسمير الذاتي autobronzants وحتى علاجات التوهج الصحية الجديدة، أو المكياج الشمسي، لا بد أن يكون هناك الكثير للقيام به.

قشر بشرتك

للعثور على بشرة موحّدة في أسرع وقت ممكن وتقليل علاماتها غير المستحبة، عليك أن تمرّي عبر تقشير الوجه والجسم. كيف؟ من طريق الاستثمار في الفرك. لكن كوني حذرة، يجب عدم الإضرار بالجلد. اختاري مقشرًا لطيفًا لا يسبب التهيّج. ليست هناك حاجة أيضًا لتكرار العملية كثيرًا، وإلا فقد يتضرر الشريط الهيدروليبيدي الذي يحمي البشرة من الاعتداءات الخارجية.

الخداع بالتسمير الذاتي autobronzant

يعد تقشير البشرة وترطيبها خطوتين أساسيتين للعناية ببشرتك وحتى التخلص من السمرة، لكنها ليست معجزة. إذا كنت ترغبين في تسليط الضوء على الديكولتيه وإخفاء علامات حمالات ملابس السباحة، فإن الخيار الأسهل والأسرع هو خيار التسمير الذاتي. متوافر بأشكال مختلفة (جل، كريم، بخاخ)، تتمتع مستحضرات التسمير الذاتية بالقدرة على تلوين البشرة مع الحفاظ على المظهر الطبيعي. لتطبيق هذا النوع من المنتجات بشكل صحيح، يجب أن يكون لديك يد خفيفة، وإلا ستتحول بشرتك إلى اللون البرتقالي… عليك توخي الحذر وتطبيق المستحضر بتجانس. يفضل استخدام الكريم بدلًا من البخاخ لأن هذا الأخير قد يزيد من حدة الخطوط.

التعزيز ببودرة الشمس

إذا كنت تريدين ارتداء فستان ديكولتيه لكن هناك ماركات قبيحة تفسد إطلالتك؟ حان الوقت الآن لإخراج سلاحنا السري، مساحيق الشمس الشهيرة المعروفة أيضًا باسم bronzer. عملية للغاية، هذه المنتجات لا تخفي خطوط السمرة فحسب، بل لها أيضًا تأثير مضيء للغاية. كيف نختار بودرة الشمس  المناسبة؟ هناك عدة فئات، بحسب لون بشرتك والنتيجة المرجوة. لتوحيد البشرة ببراعة وخفة، إختاري بودرة الشمس غير اللامعة أي (مات). هذا يعطي وهم الحصول على لفحات الشمس. إذا كنت تبحثين عن نتيجة ذهبية قليلاً، فاستخدمي بودرة الشمس المتقزحة اللون. فهي تسلّط الضوء على المعالم. لكن احرصي على عدم وضع الكثير حتى لا تكوني شديدة اللمعان!

Barbara Sturm

 

 

 

SVR

 

 

 

Novexpert

 

 

 

Hello Body

 

 

 

Glossier

 

 

 

Kylie Skin

 

 

 

WAAM

 

 
 

 

Sephora Collection

 

 

 

Uriage

 

 

 

Paul & Joe

 

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.