حياة صحية
من أجل حياة صحية أفضل

رانيا ملكة الأردن في البيت الأبيض: إطلالة متألقة من ابتكار مصمم لبناني

32

بعد ثلاث سنوات من مقابلتهما مع دونالد وميلانيا ترامب، عاد ملك وملكة الأردن إلى واشنطن. يوم الاثنين، استقبل جو وجيل بايدن عبد الله الثاني وزوجته رانيا في البيت الأبيض.

الملك عبدالله والملكة رانيا في ضيافة رئيس الولايات المتحدة الأميركية جو بايدن وزوجته جيل

في 19 تموز 2021، استقبل الرئيس الأميركي جو بايدن الملك عبد الله الثاني ونجله الأكبر الأمير حسين (27) في البيت الأبيض. من جهتهما، السيدة الأولى جيل بايدن والملكة #رانيا ملكة الأردن تجاذبتا أطراف الحديث بروح الدعابة أثناء تناول الشاي. لقاء دافئ نُقلت صور عدّة منه على مواقع التواصل الاجتماعي.

الملكة رانيا ترتدي ثوباً من تصميم اللبناني حسين بظاظا

علّقت رانيا ملكة الأردن على هذه المقابلة الأميركيّة في حسابها بـ”إنستغرام” الذي يسلّط الضوء بانتظام على أخبارها ونزهاتها: “كان من الرائع الانضمام إلى السيدة الأولى للولايات المتحدة، الدكتورة جيل بايدن في البيت الأبيض اليوم. الحماس والدفء والإنسانية منحتني السعادة في رؤيتهم من خلالها”!

وأرفقت الملكة صوراً سمحت باكتشاف فستانها الأحمر المميّز الذي صممه المبدع اللبناني حسين بظاظا، كما انتعلت حذاءاً من ماركة Manolo Blahnik. من جانبها، راهنت جيل بايدن على أناقة وبساطة المظهر الأبيض الكامل مع فستان ضيق وسترة متطابقة. وأضافت الأميركية البالغة من العمر 70 عامًا لمسة من الأناقة من خلال اختيار حذاء مطرّز ذي كعب عالٍ من توقيع ديور.

أسلوب الملكة رانيا

تشتهر الملكة بإحساسها المرهف بالأناقة وبتأييدها العلامات التجارية في المنطقة. سبق لها أن تعاونت مع المصممين اللبنانيين مثل قزي وأسطا وجورج شقرا وحسين بظاظا ورالف المصري. كما تم تصويرها في تصميمين من الإمارات العربية المتحدة، من ماركة ريمامي وبامبا بوتيك في بعض المناسبات.

الملكة رانيا الأنيقة والراقية

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.