حياة صحية
من أجل حياة صحية أفضل

خمسة طلاءات أظافر يشيد بها خبراء التجميل

19

إذا كنتِ مثلي لا تجيدين #طلاء أظافرك، وفي كل مرة تحاولين فيها عمل المانيكير في المنزل تشعرين وكأنك قد عدت للتوّ من استوديو للرسم الزيتي لأنّ أصابعك مليئة بها، فلدينا الحلّ!

تعدّ الفقاعات والتقشر والتفتت أيضاً من عوامل عدم الرضا لأولئك اللواتي يحببن طلاء أظافرهم. ومن هنا تأتي أهمية استخدام المنتجات الجيدة من أجل تعظيم فرصنا في الحصول على نتيجة تليق بجهودنا!

لحسن حظّنا، توجد بعض المنتجات العالية الجودة لإنقاذنا وتحسين نتيجة مانيكيرنا.

- Advertisement -

في ما يلي 5 طلاءات أظافر يمكن الاعتماد عليها، ويمكن أن تكون في مجموعتنا، لدرجة أنها تُسعد مستخدمي الإنترنت وخبراء ال#تجميل.

سالي هانسن – علاج لون الأظافر

هل سبق لك أن وجدت أظافرك ملطخة ومتعبة من جرّاء طلاء الأظافر لدرجة أنك لا تجرئين حتى على تركها طبيعية؟ هل تبدو أظافرك حزينة جدًا؟ لا تقلقي، جربّي مجموعةColor Therapy ، التي ستغذّي أظافرك بزيت الأراغان لترطيب جدير بهذا الاسم.

بالإضافة إلى ذلك، وفقاً للمراجعات، يجفّ المنتج بسرعة ويعطي نتيجة شفّافة وجميلة.

موجود لدى أمازون

NAILS INC. – NailKale Illuminator

هل تبحثين عن علاج لأظافرك الصفراء أو الملطخة أو الباهتة؟ سيساعد هذا الإصدار المحدود من طلاء الأظافر على تجديد وتقوية إنتاج الكيراتين، بحيث تصبح أظافرك أكثر صلابة وتحصيناً وتغذية.

هذا المنتج لا يحتوي على البارابين.

- Advertisement -

موجود لدى أمازون

Essie – Gel Couture

طلاء الجيل هذا، الذي لا يحتاج إلى مصباح الأشعة ما فوق البنفسجية، سيعطي نتيجة خالية من العيوب على مرحلتين، بالإضافة إلى حماية طويلة الأمد ومظهر مشعّ. الفرشاة الصغيرة تتبع منحنيات أظافرك لتطبيق أسهل.

موجود لدى أمازون

ILNP  – ورنيش هولوغرافي من الذهب الوردي

هذا الطلاء الممزوج بالباييت المعدنية الرقيق للغاية، سيضيف جرعة كبيرة من اللمعان لأظافرك. صناعة يدوية، عندما تنتهين من طلاء أظافرك، ستسحرك النتيجة!

موجود لدى امازون

ديور – طلاء أظافر بتأثيرات الجل

تأتي الهوت كوتور إلى أظافرك مع طلاء بتأثير الجل. توفر تركيبته المتقدمة للأظافر نتيجة ناعمة وطويلة الأمد. بالإضافة إلى ذلك، فإنّ ضربة فرشاة واحدة تضع كمية مثالية ودقيقة من التلميع، ما يضمن نتيجة سلسة ولوناً لامعاً ولمسة نهائية مبهجة.

يمكن إزالة المنتج بسهولة بسائل تنظيف طلاء الأظافر وهو لا يحتوي على منتجات ضارّة.

موجود لدى Sephora

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.