حياة صحية
من أجل حياة صحية أفضل

بأسعار منخفضة… إليكِ 10 أزواج من الأحذية الفاخرة المعروضة للبيع

28

حان الوقت الآن لتدلّلي نفسك بزوجين من ال#أحذية الفاخرة التي لطالما حلمت بها، بسعر أكثر من معقول! من 18 إلى 25، يقدم الموقع الباريسي 24S.com  حسومات على الأحذية المعروضة للبيع.

حان الوقت لتجديد أسلوبك، دلّلي نفسك بقليل من الرفاهية… بسعر منخفض!

ما هو 24S.com؟

- Advertisement -

هل تعرفين متجر Bon Marché Rive Gauche في باريس؟ 24S  هو مرادفه، عبر الإنترنت. جميع ال#أزياء الباريسية موجودة تحت هذا العنوان الشهير في مدينة النور، 24 rue de Sèvres. تقدم الشركة 250 علامة تجارية، من أشهر العلامات التجارية إلى العلامات المعاصرة، بما فيها الحصرية عبر الإنترنت لمنتجات Louis Vutton  و Céline وDior. 

أحذية Marni

يعدّ هذا الحذاء الرياضي الكهربائي مثالياً لأول موعد للجلوس مع الأصدقاء بعد الحجر، أو لمجرد إلقاء وميض أثناء الذهاب إلى المتجر الخاصّ بك. يمنحك تصميمه المتدفق المظهر العصري المثالي.

501$

جزمة See by Chloe

فقط لأنك تقضين الشتاء في المنزل، لا يعني أنه لا يمكنك الحصول على الأناقة في تلك الرحلات الخارجية النادرة. تعدّ جزمة See by Chloe الشتوية رائعة لإبقائك دافئة، ولكن أيضاً هي لافتة للنظر.

166.40$

حذاء Adidas by Stella McCartney

ليس هناك من ينكر ذلك! بهذا السعر، من الصعب أن تفوّتي فرصة شراء حذاء Adidas الرياضي الوردي الجميل! هذا هو الحذاء المثالي لاستكشاف منطقتك أو التنزّه مع العائلة.

88.80$

صندل بكعب Versace

فرساتشي بهذا السعر نادر جداً! هذا الصندل المصنوع من جلد العجل بطبعات باروكية، هو الخيار الأمثل لحفل زفاف صديقتك هذا الصيف. سيبرز اللون الذهبي مجوهراتك الذهبية، ويمنحك مظهر نجمة على حلبة الرقص.

 471.20$

حذاء رياضي ريترو Adidas Americana

- Advertisement -

إذا كنت تفضلين الملابس الريترو، فاستكملي خزانة ملابسك بحذاء أديداس أميريكانا الرياضي. بأسلوب صاعد، يعرضون بفخر ثلاثة خطوط ملوّنة كلاسيكية للعلامة التجارية.

 52$

كعب عال Tillington de Burberry

لديك موعد في مطعم كبير ولا تعرفين ماذا تنتعلين؟ هذا الكعب العالي المصنوع من الجلد من ماركة بربري سيلفت الأنظار! يجب أن يكون في خزانة ملابسك. بفضل العُقد الرقيقة والكعب المشطوب، هذا الحذاء مثالي للانتعال مع فستان أو بنطلون بطول ثلاثة أرباع. 

 589.60$

جزمة قصيرة Criven de Michel Vivien

في الربيع والخريف، تألقي بهذه الجزمة الصغيرة التي تصل إلى الكاحل بشكل لافت! ستعرفين كيفية استخدامها في جميع المناسبات، للقيام بنزهة رومانسية في الحديقة أو التسوق مع الأصدقاء.

 280$

سنيكرز Cali de Puma

يشبه انتعال هذا الحذاء الرياضي إلى حدّ ما الذهاب في مغامرة. مع الشعار الذهبي ونمط طبعة الحيوانات الغني، يبدو هذا الحذاء جيداً لمهرجان ما أو لنزهة في الطبيعة.

103.20$

حذاء Très Vivier de Roger Vivier

يعيد هذا الحذاء ذو الكعب الصغير إحياء مظهر الملكة إليزابيث في  The Crown مع القليل من الإضافات: لون وردي أرجواني أنيق للغاية. مع مقدمته المربعة والحلقة المربعة الكبيرة، لن تمرّي بدون لفت الأنظار خلال أول نزهة بعد الحجر.

401.60$

سنيكرز Air Max 90 de Nike

عاد حذاء Air Max 90 الأيقوني من جديد بنعله الناتئ الشهير، والتركيبات المخيّطة والألوان النابضة بالحياة. يوفر لك حذاء Max Air  راحة مثالية في نزهاتك الرياضية أو في صالة الألعاب الرياضية.

152$

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.