حياة صحية
من أجل حياة صحية أفضل

٧ أفكار رائعة لمكياج طبيعي وجذاب يناسب الجميع في الخريف والشتاء

195

المكياج الطبيعي أو البسيط هو هذه الصيحة التي أصبحت رائجة خلال السنوات الأخيرة. ففيه تعتمدي على درجات ألوان معينة أو عناصر مكياج محددة دون غيرها. لذا ونحن نستقبل خريف وشتاء 2020-2021، قررنا أن نشاركك بمجموعة من أفكار مكياج طبيعي يناسب كل فتاة خلال هذا الموسم. فقط تابعي القراءة معنا…

١- ظلال جفون لامع

قليل من اللمعان لن يضر بإطلالتك. فالاستعانة بظلال جفون براق سيكون فكرة رائعة لإطلالتك المسائية. ويمكن أن تكملي إطلالتك بأحمر شفاه نود وأحمر خدود ذو درجة محايدة. ففي النهاية سيجعل عينيك تنبض بالحيوية، ولن يجعلها شاحبة.

- Advertisement -

٢- لوك المكياج الفرنسي

أنا شخصياً من محبات هذا اللوك إلى حد كبير. لذا أنصحك بالاستعانة باللوك الفرنسي خلال هذين الموسمين. فمثلاً، يمكنك وضع أحمر شفاه ذو درجة لطيفة، وتتخلين عن باقي عناصر المكياج. وبذلك تحصلين على بشرة متألقة ولوك طبيعي جذاب.

٣- درجات مكياج الخريف والشتاء

كما تعلمين الدرجات الداكنة دوماً تسيطر على كل شيء بدءاً من الملابس وحتى المكياج. لذا يمكنك الاستعانة بأحمر شفاه داكن وربما أحمر خدود بدرجة خمرية أيضاً. وتأكدي أن أي منهما سيجعل مظهر بشرتك يتناسب مع الأجواء المحيطة.

- Advertisement -

٤- أحمر خدود مع الهايلايتر

حيلة رائعة أخرى أفضلها وهي الاستعانة بأحمر خدود فاتح وخفيف مع تطبيق الهايلايتر على منطقة الخدينوالأنف وأعلى الشفاه والتخلي عن باقي عناصر المكياج أو الاكتفاح بأحمر شفاه وردي خفيف. فهذا اللوك يناسب كثيراً إطلالاتك الصباحية سواء في العمل، الجامعة وغيره.

٥- المكياج النود الهادئ

أعتقج أن المكياج النود وجد في الأساس لتحقيق لوك المكياج الطبيعي. استعيني بالدرجات النود في أحمر الشفاه، الخدود، ظلال الجفون. ويمكنك تطبيق الآيلاينر إذا أردت المزيد من التألق لعينيك. فكل هذا سيجعلن تحصلين على لوك هادئ وبسيط.

٦- الألوان الساطعة في ظلال الجفون

يمكنك أيضاً كسر القاعدة والميل إلى تجربة أشياء مختلفة. فما رأيك مثلاً بتطبيق ظلال جفون بدرجات ساطعة؟ حسناً، جربي درجات الأخضر، الأزرق، الأصفر. على أن يكون باقي المكياج من درجات النود الهادئة.

٧- مكياج العيون السموكي

لا داعي للاندهاش، فهناك مكياج سموكي ذو شكل طبيعي للغاية. فحينما ترغبين في التمتع بهذا اللوك، ابدئي برسم خط رفيع للغاية من الأيلينر وقومي بمزجه مع ظل جفون بني غامق.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.