حياة صحية
من أجل حياة صحية أفضل

حيل سريعة لشد البطن قبل أي مناسبة أو سهرة

181

يتسبب الكرش في إنزعاج كل فتاة خاصة قبل المناسبات الهامة. فهي ترغب أن تظهر بكامل أناقتها وترتدي ما يحلو لها دون أن يزعجها أي شيء. ولكن مع وجود البطن المنتفخ أو بروز الكرش يبدو الأمر غير مريحاً بالمرة. لذا تبحث الكثيرات عن بعض الحيل والطرق الت يمكنها بها التغلب على الكرش سريعاً قبل حلول أي مناسبة. وهذا تحديداً ما جئنا لنحدثك عنه اليوم…

مشروبات طبيعية لانتظام حركة الأمعاء

ليس من الضروري أن يكون انتفاخ البطن نتيجة تراكم الدهون، ولكن قد يكون بسبب التهاب القولون. لذا في هذه الحالة تناولي أحد المشروبات التي تعمل على تنظيم حركة الأمعاء قبل المناسبة بيومين مثل مشروب الكمون الدافيء. أيضاً ابتعدي عن ابتعدي عن تناول أي مأكولات يمكنها أن تسبب انتفاخ القولون. ولا شك أنك بحاجة للحفاظ على حالتك المزاجية، كما تعلمين القولون يتأثر سريعاً بالحالة النفسية والمزاجية.

- Advertisement -

شد عضلات البطن

احرصي دوماً على عمل تمرين شفط البطن إلى الداخل أثناء الجلوس أو المشي. فهذه الحركة تعمل على شد البطن وتقوية عضلاتها. أيضاً قومي بعمل هذا التمرين أثناء حضورك للمناسبة وأثناء تناولك الطعام.

- Advertisement -

مدرات البول

إذا كنت من الأشخاص الذين يحتفظ جسمهم بالماء، فهنا قبل أي مناسبة هامة أنت بحاجة إلى تناول أحد مدرات البول الطبيعية مثل الشاي الأخضر للتخلص من المياه الزائدة من جسمك. افعلي ذلك قبل المناسبة بيوم حتى لا تنزعجي من رغبتك في دخول دورة المياه خلال سهرتك. 

تمارين رياضية بسيطة

إذا كنت تشعرين أن بطنك منتفخة ، جربي عمل بعض التمارين البسيطة في المنزل، مثل تمرين العجلة أو المشي الكثير أو السكوات، فهذه التمارين تحرك الأمعاء وتساعدك في التخلص من الغازات المسببة للانتفاخ.

الكورسيه

يتوفر الكورسيه بأشكال كثيرة وبمقاسات مختلفة، فإذا لم تساعدك الحيل السابقة على التخلص من البطن سريعا قبل أي مناسبة، فاتجهي إلى ارتداء الكورسيه أسفل ملابسك وستلاحظين اختلاف كبير في مظهرك. يقوم الكورسيه بضغط الجسم لتتمتعي بقوام مثالي في مناسباتك المختلفة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.