حياة صحية
من أجل حياة صحية أفضل

- Advertisement -

- Advertisement -

لا تتخلّى عنه مدوّنات الموضة… الجهاز الأكثر شهرة في عالم العناية بالبشرة

15

نعم، إنه الجهاز الأكثر شهرة في عالم التجميل والعناية بالبشرة، الذي لا تتخلى عنه مدونات الموضة، وينصحُ به دوماً أطباء الأمراض الجلدية، بفضل ميزاته العديدة والفريدة من نوعه. أشعل جهاز FOREO مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبح الطلب عليه أكثر فأكثر، فهو يساعد السيدات في تطبيق كريمات الأساس بطريقة صحية أكثر، كما أنه يساعد في تنشيط الدورة الدموية. 

- Advertisement -

 كشفت FOREO، العلامة السويدية الرائدة في تقنيات الجمال والعناية بالبشرة، عن إطلاق جهاز UFO 2 الفاخر بمميزاته الفائقة والمخصصة حسب نوع البشرة، حيث يشكّل الابتكار الثوري أحدث إصدارات العلامة من الأقنعة الذكية لعام 2020، فضلاً عن كونه أسرع ابتكارات الأقنعة وأكثرها فعالية على مستوى العالم.
 ويأتي هذا الجهاز بطيف واسع من تدرجات الألوان الزاهية، حيث يشكّل إصداراً مطورّاً عن جهاز UFO الحائز على العديد من الجوائز والذي تم إطلاقه عام 2018. ويأتي الإصدار الأحدث من أجهزة UFO مزوّداً بتقنية العلاج الضوئي LED مع برامج للعناية بالبشرة مخصصة ومدمجة في التطبيق، بالإضافة إلى تقنية العلاج الحراري المتطورة التي تعمل على بث الحرارة بسرعة تزيد بخمسة أضعاف عن الإصدار الأول من الجهاز.

 يعمل جهاز UFO2 على تحسين نتائج منتجات العناية بالبشرة عن طريق تحفيز امتصاص البشرة للمواد الفعالة الموجودة بالأقنعة المستخدمة مع UFO2 بشكل أعمق. حيث تعمل التقنيات المختلفة معاً (العلاج الحراري (التدفئة)، والعلاج بالتبريد (التبريد) ونبضات (التي سونيك) على تعزيز فاعلية كل قناع من خلال امتصاص أعمق خلال طبقات الجلد وتدليك لطيف للوجه، لتحصلي على نتائج فورية ملحوظة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.