حياة صحية
من أجل حياة صحية أفضل

5 نصائح و5 منتجات لنقول وداعاً للشفاه الجافّة

78

لأن ويلات موسم البرد قد حلّت بالفعل… هل أنت تعبة من وجود تشققات في الشفاه والتي تقشّر أو التي تؤلم؟ خبر جيد، تبدأ عملية “وداعًا الشفاه الجافة” الآن!

إليك 5 نصائح لعلاج الشفاه المشقوقة و5 منتجات مفضلة لتدليل شفتيك هذا الشتاء.

تقشّر شفتيك

- Advertisement -

اخلطي السكر الأبيض مع العسل أو الأفوكادو أو الشوكولاته المذابة. ضعي هذا المزيج على شفتيك، اتركيه لبضع دقائق ثم أزيليه بالتدليك بلطف بإصبعك.

احمي شفتيك من الشمس (حتى في فصل الشتاء)

حماية شفتيك من الأشعة فوق البنفسجية من خلال بلسم SPF. نعم، حتى في فصل الشتاء. الشمس لا تزال موجودة، حتى لو نسينا ذلك في بعض الأحيان. وأشعتها ضارّة كما كانت في آب عندما استمتعنا بالشاطئ (الحنين إلى الماضي)…

رطّبي الهواء لتجنب الشفاه الجافة

الحصول على آلة مرطب خاصة بك، والتي سوف تثبتينها في غرفتك ليلاً. الهواء الجاف جداً غير مفيد لأي شخص، وأكثر من ذلك، بعض آلات الترطيب جميلة!

فرشي شفتيك بالزيت

عندما تكونين في المنزل، لا تترددي في تنظيف شفاهك بزيت جوز الهند أو فيتامين E أو زيت الزيتون. العلاجات الطبيعية هي دائماً الأفضل. يمكنك أيضًا صناعة بلسم شفة محلي الصنع في 5 دقائق.

إشربي الماء… الكثير من الماء

لمنع الشفاه الجافة، اشربي أيضًا 8 أكواب من الماء على الأقل يوميًا. غالبًا ما ننسى القيام بذلك بمجرد انتهاء الصيف، ولكنه مهم أيضًا في فصل الشتاء. سوف تشكرك بشرتك.

5 منتجات تكافح الشفة الجافة

لا تقتصر فقط الإيماءات الجيدة على توفير شفاه جافة إليك، ولكن أيضًا هناك منتجات جيدة النوعية. هنا 5 منتجات تكافح الشفة الجافة.

- Advertisement -

بلسم الشفاه #1 Kiehl’s

بلسم يحمي من البرد ويخفف الشفاه المتشققة. وقد استخدم هذا البلسم خلال رحلة استكشافية على جبل إيفرست!

الموقع: Kiehl’s – 13$

علاج للشفاه، Sugar Advanced Therapy, Fresh

يعمل علاج السكر المضاد للشيخوخة على إصلاح وتغذية الشفاه أثناء تنعيم التجاعيد الصغيرة. وهو خالٍ من الكائنات المعدلة وراثياً، ومن البارابين، والكبريتات أو الفثالات.

Sephora – 34$

مرهم شفاه كروي من EOS

شكله العملي وسعره الصغير يجعل هذا البلسم لا غنى عنه لفصل الشتاء. استخدميه عدة مرات كما تريدين خلال اليوم!

الموقع على الإنترنت: Walmart – 5$

علاج Spa Fondant, Lise Watier

ليست هذه هي المرة الأولى التي أتحدث فيها عن هذا المنتج، هو المفضل لدي. غني بفيتامين E، هذا العلاج يمنع ظهور الجلد المشقوق مع زيادة حجم الشفاه بشكل ملحوظ. أنا أحب ذلك!

الموقع: Lise Watier – 24$

علاج مكثف مع FPS ، Jack Black

بفضل هذا الأنبوب الصغير العملي، ستتم حماية شفتيك من الرياح والشمس. سوف يسمح زيت الأفوكادو وزبدة الشيا أيضاً بجعلها ناعمة وجميلة.

الشراء عبر الإنترنت: Jack Black – $ 11

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.