حياة صحية
من أجل حياة صحية أفضل

أفضل 5 أجهزة لتمليس الشعر، فكيف تختارين الأنسب؟

75

أنا لست مصففة شعر أو ممثلة لمنتجات الشعر، لكن يمكنني أن أقول أنني جربت في حياتي آلات لتمليس الشعر! إستخدمت منتجات كثيرة لتصفيف الشعر منذ فترة المراهقة، بما في ذلك آلة التمليس.

لذلك أردت أن أشارك في بعض نصائح الشراء لاختيار آلة عالية الجودة لن تلحق الضرر بشعرك، بالإضافة إلى ألآت المسطحة المفضلة لديّ.

ثلاثة أمور للتحقّق منها قبل شراء آلة الحديد المسطح

- Advertisement -

ما الذي يجب أن تبحثي عنه عند شراء آلة مسطحة جديدة؟ هناكثلاثة جوانب أراعيها دائمًا:

1- طلاء الصحائف المعدنية.

قد يكون طلاء ألصحائف المعدنية المسطحة هو الجانب الأكثر أهمية في الاعتبار. لكي لا تلحق الضرر بشعرك وتمنحه لمعاناً جميلاً، يجب إعطاء الأولوية لطلاء السيراميك.

ومع ذلك ، فإن آلة البخار ستكون مثالية للشعر الكثيف المجعد.

2- عرض الصحائف المعدنية وشكل آلة الحديد

الجانب الأساسي الثاني: مساحة عرض الصحائف المعدنية وشكل آلة الحديد. إذا كنت مثلي وترغبين في استخدام آلة مسطحة لتمويج شعرك، فقومي بإعطاء الأولوية للحديد الضيق ذي النهاية المستديرة بدلاً من المربعة.

بالمقابل، إذا كان لديك شعر طويل جدا، إعطي الأولوية للصحائف الواسعة. علاوة على ذلك، إختاري صحائف واسعة إذا كان لديك شعر طبيعته مجعّدة.

3- أقصى درجة حرارة يمكن أن تصل إليها آلة الحديد

أخيرًا، تأكدي من درجة الحرارة التي يمكن أن تصل إليها آلة الحديد المسطح والسرعة التي تصل فيها إلى الحرارة المطلوبة. أنا لا أبرمج آلتي المسطحة على 400 درجة فهرنهايت لنوع شعري، ولكن للشعر الكثيف والمجعد، ستكون هذه الحرارة مثيرة للاهتمام.

بالإضافة إلى ذلك، فإن معدل وصول آلة الحديد المسطح إلى درجة الحرارة المرغوب فيها سيحدد إلى حد كبير ما إذا كنت قد أحببت آلة الحديد الخاصة بك أم لا، في الصباح على عجل، نحن لا نريد الانتظار لوصول معدل الكهرباء الذي نحتاج اليه في آلة الحديد المسطحة لدينا!

أفضل 5 آلات مسطحة

Aria Beauty XO Pro 1

هذه هي الآلة المسطحة التي تحتاجينها إذا كان لديك قصّة تصل الى الكتف. شكلها عملي.

- Advertisement -

أنا أيضا استخدام Aria Beauty XO Pro 1 لتمويج خصل شعري. أنه يعطي حلقات فضفاضة وتموّجات طبيعية على غرار الشاطئ.

Steampod ، مملّس من قبل L’Oréal Professionnel

Steampod الشهيرة، ربما سمعت عنها على الشبكات الاجتماعية. هذه هي آلة الحديد التي يجب استخدامها إذا كنت تريدين الحصول على شعر صحي ولامع. إذ من لا يرغب في الحصول على شعر أميرة؟

مثالي للأشخاص ذوي الشعر الكثيف المجعد.

Avanti Titanium

أنت لا تخطئين عندما تختارين الآلة المسطحة Avanti Titanium . عندما استعملت الشعر الطويل المستعار، استخدمت هذه العلامة التجارية للحصول على نتيجة سلسة للغاية. يناسب حقا جميع أنواع الشعر.

Babyliss Pro Nano Titanium

تعد آلة Babyliss واحدة من أولى الآلات الموجودة في مجموعة أدوات التجميل الخاصة بي. أنا أحب نموذج نانو تيتانيوم. مع صفائحه المعدنية الطويلة جدا، تنزلق الآلة تماما على الشعر.

إنه مثالي للشعر القصير إلى المتوسط لأنه ينسدل بسهولة بالقرب من خط الشعر.

Babyliss Pro Nano Titanium – 86.95$

 Foxybae Rose Gold أنيق جدا

آلة Foxybae المسطحة ليست فقط جميلة جدًا بتفاصيلها المصنوعة من الذهب الوردي، بل إنها تنعّم الشعر بلطف، دون إتلاف الأطراف. واحدة من نقاط قوته: ترتفع درجة الحرارة بسرعة كبيرة، لذلك يكون منقذنا عندما نستيقظ متأخرين!

علاوة على ذلك، فإن شكلها المستدير وصفائحها المعدنية الفائقة النعومة تخلق تموجات لا تشوبها شائبة، دون أن تترك أي أثر أو “ثلمة”.

الحماية الحرارية

في حالة تلف شعرك بسبب الاستخدام المتكرر لآلة الحديد المسطحة، فإنني أنصحك باستخدام علاج حراري لحماية شعرك وإيقاف الضرر الناجم عن الحرارة الزائدة.

على سبيل المثال، يعتبر Kérastase Thermal Cement علاجًا مغذيًا من دون تشطيف للشعر التالف. كل ما عليك هو وضع كمية صغيرة على شعرك المبلل قبل استخدام مجفف شعرك وآلة المسطّحة، ثم سيعمل المنتج كنوع من حلقة مقاومة للحرارة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.