حياة صحية
من أجل حياة صحية أفضل

أزهار Gucci تتفتح هذا الربيع وتزهر في قارورة عطر جديدة

101

مع كل موسم جديد، يتفوق أليساندرو ميكيلي على نفسه ويذهل الجميع بإبداعات جديدة سواءً على منصة عروض الأزياء، أو في عالم العطور، فإبداعاته في عالم الجمال لا تقل أهمية على الإطلاق عن تلك في عالم الأزياء. وبعد أن أطلق عطره الأول Gucci Bloom يزيح أليساندرو الستار عن النسخة الجديدة من العطر وهي Bloom Ambrosia di Fiori. واستناداً على أساطير الإغريق فإن رحيق Ambrosia هو رحيق خاص وسحري، يمنح الأبدية لكل من يشربه، وتأتي هذه الأساطير لتتناغم مع العطر بشكل رائع وذلك لندرة وخصوصية المكونات التي يتكون منها.

- Advertisement -

وكما Gucci Bloom، يحتوي العطر في تكوينه على مزيج من 3 زهور وهي الياسمين ومسك الروم وزهرة الكيكوال الهندي، لكن أضيف للعطر الجديد مكونات جديدة وهي نبات السوسن المخملي والورد الدمشقي لمنحه لمسة أنثوية ناعمة. وهذه المكونات ليست بالعادية، فنبات السوسن المخملي الذي يزهر سنوياً في توسكانيا يكون أحياناً أثمن من الذهب، أما الورد الدمشقي فهو نوع خاص ونادر من الورود يجب أن يتم قطفه عند الفجر حصراً.

ولا يقل تصميم قارورة العطر جمالاً وروعة عن تركيبته، حيث جاءت قارورة عطر Bloom Ambrosia di Fiori بلون برغندي جذاب ملفت، مما يجعلها إضافة فاخرة لطاولة تزيينك.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.