حياة صحية
من أجل حياة صحية أفضل

أبرز علامات جمال المرأة… بعضها قد يفاجئكِ!

268

علامات الجمال تختلف بحسب الآراء والأذواق. البعض مثلاً ينجذب للعيون الملوّنة، أما البعض الآخر فيرى أن العيون الداكنة هي الأجمل. هذا ينطبق على مختلف التفاصيل في الشكل، لكن الأهم أن لكل امرأة سحرها الخاص والصفات التي تميّزها عن باقي النساء. من ناحية أخرى، أظهرت العديد من الدراسات أن هنالك ميزات في الوجه والجسم، تدخل خانة أبرز علامات جمال المرأة، إذ تزيدها جاذبية وأنوثة. تعرّفي عليها معنا بالفيديو أعلاه، فبعضها قد يفاجئكِ!

أبرز علامات جمال المرأة
الغمّازات في الوجه من علامات جمال المرأة
إن كنتِ من اللواتي يملكن الغمّازات في الوجه، فأنتِ محظوظة. هذا التفصيل هو واحد من علامات جمال المرأة، لدرجة أن كثيرات لجأن إلى رسم الغمازات عن طريق المكياج أو خضعن لعملية بسيطة لخلقها، فهذه الميزة تضاعف جاذبيّة الابتسامة بحسب العديد. الجدير ذكره أن الغمّازات تنتج عن خللٍ طبيعي في العضلة الوجنيّة.

ما الذي يجعل النساء اللواتي يملكن غمّازات مميّزات؟

- Advertisement -

الفراغ بين الأسنان الأمامية من علامات جمال المرأة
قد يكون الفراغ أو الفرق المتواجد بين السنين الأمامين، من بين الأمور التي تزعج النساء. لكن في الواقع، وبحسب الدراسات هذا التفصيل يدخل ضمن خانة علامات جمال المرأة. لذلك، إن كنتِ تتمتعين بهذا الفرق، لا داعي لأن تهرعي إلى طبيب الأسنان لإصلاحه.

الابتسامة ناصعة البياض من علامات جمال المرأة
الأسنان البيضاء الناصعة تعزز جمال ابتسامتكِ وتزيد من جاذبيتها. من هنا، نرى أن كثيرات لجأن إلى تبييض الأسنان والمحافظة على نظافتها، فهو تفصيل مهمّ ضمن علامات جمال المرأة.

- Advertisement -

النمش في الوجه من علامات جمال المرأة
هل تعلمين أن النمش في الوجه ووفقاً للإحصاءات، هو عامل يزيد من جاذبية المرأة؟ ففي الوقت الذي ترغب به كثيرات التخلّص من هذه المشكلة، وفقاً لهن، يعتبر النمش في الوجه واحد من علامات جمال المرأة. Kylie Jenner وMeghan Markle وKendall Jenner وغيرهن من النجمات يتمتعن بهذه الميزة ولا يخجلن من إظهارها بوضوح.

الشامات من علامات جمال المرأة
الشامة في الوجه هي واحدة من علامات جمال المرأة. بحسب الإحصاءات يزيد هذا التفصيل من جاذبية النساء.

الأنف الصغير من علامات جمال المرأة
محظوظات هن صاحبات الأنف الصغير، فهذا التفصيل هو من أبرز علامات جمال المرأة. تمنحها هذه الميزة جرعة من النعومة والأنوثة. للتأكيد على هذا الأمر، باتت عملية تصغير الأنف، واحدة من الخطوات التجميلية الأكثر شيوعاً في صفوف النساء.

العينان الملوّنتان والشعر الداكن من علامات جمال المرأة
التباين بين لون العيون الفاتحة والشعر الداكن، يخلق سحر خاص. إذا كنتِ تتمتعين بهاتين الصفتين، فأنتِ طبعاً تتمتعين بجاذبية استثنائية.

الجسم على شكل الساعة الرمليّة من علامات جمال المرأة
الكثير من الإحصاءات، خاصة تلك التي يشارك بها الرجال، تشير إلى أن المرأة التي تتمتع بجسم على شكل ساعة رملية، هي واحدة من أكثر النساء جاذبية وأنوثة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.