حياة صحية
من أجل حياة صحية أفضل

ملعقة من هذا المزيج قبل النوم سيساعدك على خسارة الوزن بسرعة

327

ان كنت من الاشخاص الكسولين الذين لا يحبون ممارسة التمارين الرياضية، وتريدين خسارة الوزن بطريقة سريعة وفعالة، اليك من موقع أطيب طبخة في ما يلي الحيلة المثالية لك.

ما هي هذه الحيلة؟ مزيج من مكونات موجودة في مطبخك تتناولين ملعقة واحدة منه قبل خلودك الى النوم وهو كفيل بحرق الدهون المتراكمة في جسمك.

- Advertisement -

ما هي هذه المكونات السحرية؟ كركم، قرفة، زنجبيل مطحون وقشر برتقال مبشور. اخلطي هذه المكونات مع حتى تحصلي على خليط متجانس ثم اغلي كوب من الماء على النار. بعد غليان الماء اضيفي ملعقة من هذا الخليط الماء المغلي، حركي ثم اتركيه لمدة 5 دقائق قبل شربه. احتفظي بما تبقى من الخليط في برطمان صغير او حضري كمية كبيرة منه لتكرري هذه العملية كل يوم قبل النوم الى ان تبلغي هدفك المنشود.

- Advertisement -

اشربي بعدها هذا المزيج واخلدي الى الفراش مطمئنة البال فهذه المكونات معروفة وموصوفة بقدرتها على حرق الدهون وتعزيز عملية التمثيل الغذائي في الجسم.

ولكن عزيزتي لا تنسي ان ترافقي هذه الملعقة يومياً برجيم سليم يعتمد على نظام غذائي متنوع منخفض السعرات الحرارية فننصحك بتخفيف الدهون على انواعها وتخفيف تناول الخبز مع شرب الكثير من الماء، ما يعادل حوالى 8 اكواب يومياً او حتى اكثر.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.