حياة صحية
من أجل حياة صحية أفضل

4 خلطات لتنحيف الجسم بالكامل

469

قد تبدو مسألة فقدان الوزن الزائد بسرعة بغاية السهولة نظراً لانتشار وسائل كثيرة تساعدك على تحقيق هذه الاهداف. الا ان هذه الوسائل لن تعطيك جميعها النتائج التي تريدين الوصول اليها. تعرفي معنا على خلطات تنحيف الجسم

الخلطة الاولى: الزبادي وعصير الليمون الحامض
اخلطي الزبادي مع عصير الليمون الحامض. تناولي يومياً كوب من هذا الخليط على مائدة العشاء مع الوجبة. سيساعدك الزبادي وعصير الليمون الحامض على التخلص من الدهون الزائدة في كل الجسم.

- Advertisement -

الخلطة الثانية: القرفة والزنجبيل وعصير الليمون الحامض
اخلطي القرفة والزنجبيل مع عصير الليمون الحامض في ليتر من الماء. تناولي هذه الخلطة يومياً بعد العشاء ايضاً لتنحيف مناطق الجسم التي تتراكم فيها الدهون. تعرفي على تأئير الزنجبيل للتنحيف

- Advertisement -

الخلطة الثالثة: ماء الورد والزنجبيل وخلّ التفاح
اغلي الزنجبيل مع ليتر من الماء على النار، زيدي نصف كوب من ماء الورد وملعقتين من خل التفاح. اتركي المزيج حتّى يصبح كثيفاً. اتركي الخليط في الثلاجة. ادهني المناطق التي تريدين تنحيفها ثلاث مرات في النهار. بالاضافة الى هذه الخلطة عليك ممارسة الرياضة بشكل يومي.

الخلطة الرابعة: زيت الزيتون والزنجبيل
اخلطي كوب من الزنجبيل المبشور مع نصف كوب من زيت الزيتون. ضعي الخلطة في قدر على النار لتغلي. اتركي المزيج حتى يتكاثف. ادهني المنطقة المراد تنحيفها بالخلطة، قومي بحركات دائرية معاكسة. تعرفي على فوائد شرب زيت الزيتون صباحاً.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.