حياة صحية
من أجل حياة صحية أفضل

افضل بروتين للتنشيف وحرق الدهون

418

يمكن أن يكون فقدان الوزن مهمة صعبة للغاية، الا ان هذه المهمة يمكن ان تكون سهلة عن طريق تناول الاطعمة التي تسمح للجسم بالشعور بالشبع وفي الوقت نفسه يمكنها حرق الدهون. تعرفي معنا على افضل بروتين تنشيف وحرق الدهون.

- Advertisement -

ما هو البروتين؟
تعتبر المكسرات من اهم مصادر البروتين للجسم. اذ ان المكسرات غير المملحة طبعاً لا تحتوي على كمية عالية من السعرات الحرارية وفي الوقت نفسه تساعد على الشعور بالشبع في المعدة، مما يساعد على التقيد بالحمية الغذائية. بالاضافة الى ذلك تساعد المكسرات على حرق الدهون بشكل اسرع. تعرفي على 5 أنواع مكسرات لخسارة الوزن!

تأثير بعض انواع المكسرات على الجسم:
اللوز: من الوجبات الخفيفة منخفضة السعرات الحرارية. يحتوي اللوز على حوالي 576 سعرة حرارية لكل 100 غرام وهو يعتبر مغذٍ للغاية. وهو غني بالبروتين والدهون المشبعة ومضادات الأكسدة مما يجعلها طعامًا رائعًا للذين يحاولون إنقاص الوزن. بالإضافة إلى ذلك، يساعد اللوز على الحفاظ على بشرة صحية بسبب احتوائه على الفيتامين E.
الجوز: الجوز من الاطعمة الصحية ويحتوي على 654 سعرة حرارية لكل 100 غرام. يساعد الجوز في تعزيز فقدان الوزن المناسب بسبب تركيبته. يحتوي الجوز أيضًا على مستويات عالية من الدهون غير المشبعة المتعددة.
البندق: يعطي البندق حوالي 628 سعرة حرارية لكل 100 جرام ويلعب دوراً في فقدان الوزن. بالاضافة الى ذلك فإن البندق مليء بالدهون الصحية والألياف الغذائية كما يشعرك بالشبع لفترة طويلة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.