حياة صحية
من أجل حياة صحية أفضل

طريقة تحضير شراب الجريب فروت للقضاء على السيلوليت ودهون الفخذين

489

شراب الجريب فروت للقضاء على السيلوليت ودهون الفخذين
هل تبحثين عن وصفة سريعة لتفعيل عملية حرق الدهون والتخلص من تلك الكيلوغرامات الزائدة والحصول على الرشاقة المثالية؟
إذاً عليك تجربة الجريب فروت هذه الفاكهة الحمضيّة الغنية بمضادات الأكسدة كما بمجموعة من الفيتامينات التي تحوّلها إلى سلاح يقضي على الوزن الزائد ويحرق الدهون في جسمك بفعالية كبيرة. ذلك فضلاً عن العناصر الغذائية الأساسية مثل الكالسيوم والمغنيسيوم والزنك والنحاس وغيرها التي تغني الجسم عن تناول الكثير من الطعام وتسدّ الشهية.
إذا كانت كل هذه الأسباب المذكورة غير كافية لاقناعك بتناول الجريب فروت كل يوم وبشكل مستمر لا بدّ أن نذكرّك بأن ثمرة واحدة من الجريب فروت تحتوي على 53 سعرة حرارية فقط كما لها تأثير ممتاز للتخلص من السيلوليت وطرد السموم من الجسم.
في ما يلي سنعرفك على طريقة تحضير شراب الجريب فروت للقضاء على السيلوليت ودهون الفخذين.

المكونات:

  • عصير حبتين من الجريب فروت

- Advertisement -

كما ذكرنا لك أعلاه الجريب فروت هو إحدى أبرز الفواكه التي تساعد على خسارة الوزن لاحتوائها على نسبة عالية من المياه والكثير من العناصر الغذائية مقابل سعرات حرارية قليلة.

  • عصير حبة من الليمون

يحتوي الليمون على الفيتامين C وحامض الستريك اللذين يسرّعان عمليّة الأيض. كذلك، يساهم في حرق الدهون المتراكمة، تحرير الجسم من السموم، مكافحة الجوع وتقليص الرغبة الشديدة في تناول الطعام وذلك بفضل احتوائهما على ألياف الـPectin.

- Advertisement -

الليمون من المكونات الغنية بمادة الفلافونويد التي تحرق الدهون الزائدة في الدم، تقلل من مستويات الكوليسترول والدهون الثلاثية العالية.
يوفر الليمون الألياف المعروفة بإسم البكتين التي تتحكم في سد الشهية مع المساعدة على قلوية الدم. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي على مواد مضادة للاكسدة تحمي الجسم وتدعم وظيفة انزيمات الكبد على حرق الدهون بكفاءة عالية.

  • كوب من عصير الأناناس

هذه الفاكهة الاستوائيّة تحتوي على نسبة عالية من أنزيم البروميلين الذي يحفّز الدورة الدمويّة ويخفّف بالتالي من ظهور السيلوليت. الأناناس غنيّ أيضاً بالفيتامين C الذي يحفّز عمليّة إنتاج الكولاجين ما يشدّ البشرة ويمنع ظهور تلك التجاعيد فيها، كما أنّه يحتوي على كميّة كبيرة من الفيتامين K الذي يحفّز بدوره الدورة الدمويّة ويسهّل وصول الأوكسيجين إلى الأنسجة.
مزج عصير الأناناس مع هذه المكونات من شأنه تسريع عمليّة الأيض وحرق الدهون في الجسم، وبالطبع الحدّ من السيلوليت وشدّ البشرة في وقتٍ قياسي. هذا العصير يخسركِ أيضاً الكيلوغرامات الزائدة إذا حرصتِ على شربه بانتظام.

  • رشّة من الزنجبيل

الزنجبيل نبات غني بمضادات الأكسدة، يحظى بشعبية عالية في الدول الآسيوية لما له من خصائص مفيدة متعددة للجسم إذ يحتوي على مادة غيرينغول التي تساهم بشكل فعال في منع الإصابة بأمراض القلب، كما تعمل على خفض نسبة الكوليسترول السيء. يساعد الزنجبيل على حرق الدهون المتراكمة في البطن والأرداف فيكسبك رشاقة ملحوظة، ويساعد في تقوية جهاز المناعة الخاص بكِ.

طريقة التحضير:

أضيفي كل المكونات سوياً وتناولي هذا المزيج يومياً خصوصاً عند الصباح.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.