حياة صحية
من أجل حياة صحية أفضل

- Advertisement -

حيل بسيطة تجعلك تبدين بمنظر أنحف

157

نرغب في العديد من المناسبات أن نبدة أكثر نحافة ورشاقة، ويُعد حلم الرشاقة والحصول على الجسم المثالي هدف للعديد من النساء والفتيات حول العالم، تعلمي معنا حيل تظهرك أنحف (Tricks to Look Slimmer) وفقاً لنصائح وآراء الخبراء، وقد يبدو لكِ الأمر مستحيلاً إلا أن زيادة سرعة إنتشار صيحات الموضة بجميع أشكالها لتتناسب مع مقاسات الجسم المختلفة ساعد على إختيار بعض الحلول الفعلية التي تلعب دوراً هاماً في التأثير على العقل اللا واعي ليجعلك تبدين بنظر من يراكِ أنحف مما أنتِ عليه في الحقيقة، ومن المهم تقبل طبيعة الجسم وحب الذات والتصالح معها، فيمنحكِ ذلك الثقة بالنفس لتكوني متميزة ومتألقة في كل وقت.

حيل تظهركِ أنحف من وجهة نظر الخبراء

وفقاً لما جاء في كتاب خبيرة الأزياء “شارلا كروب” فهي تبرز لكِ بعض الحيل التي تستخدمها النجمات بإطلالات مختلفة لتبدين أكثر رشاقة وتتمتعين بالطول والنحافة.

- Advertisement -

إرتداء الملابس العلوية على شكل حرف V

تعد هذه الحيلة من أبرز الحيل التي تجعلكِ تبدين أنحف وأكثر طولاً، حيث يمنحكِ شكل التوب العلوي المفتوح على شكل حرف V المزيد من الطزول للجزء العلوي، مما يبرز يعكس لديكِ الشعور بطول القامة ويبرز نحافة الجزء العلوي من الجسم، ولذلك يفضل إرتداء الملابس العلوية المفتوحة بما يتناسب مع طبيعة إختيارك لملابسكِ لإكمال إطلالتك الجذابة.

الحذاء العالي ذو الكعب المدبب

يمنحكِ الحذاء العالي (Heels) مظهر جذاب للساقين، فيجعلهما يبدوان أنحف وأكثر طولاً كعارضات الأزياء، ويمنحكِ الحذاء العالي مظهر يوحي بالثقة بالنفس والأناقة، كما يساعدكِ لتبرز إنحناءات الجسم بشكل أكثر جاذبية، كما أنه يمنحكِ مظهر أكثر نحافة، فطول الساقين دائماً ما يوحي بالنحافة.

إختيار ملابسك التحتية الأكثر إنسيابية وإحترافية

من أهم ما يبرز جاذبيتكِ هو إنسيابية الملابس مع الجسم، وتلعب الملابس التحتية مثل حمالات الصدر دور هام في إظهارك بشكل أنحف، فلا ترتدي الحمالات الصدرية أصغر من قياسك الفعلي بعدة درجات فتظهر ترهلات جسمك بشكل أكثر بروزاً، ولا ترتدينها أكبر من قياسك فتظهرك أكثر بدانة، كما يجب مراعاة أن تكون الخطوط أكثر إنسيابية ولا تبرز بشكل ملحوظ خارج الملابس، فتميزك في إنتقاء ملابسكِ التحتية يمنحكِ المزيد من الأناقة والإنسيابية التي تعطي إنطباع بالنحافة.

إستخدمي الكورسيه المناسب لشكل جسمك

يُعد الكورسيه من الخيارات الذكية التي تحافظ على شكل جسمكِ وتمنحكِ المزيد من الإنسيابية، فهو يسهم في رفع الصدر وشد الظهر، مما يجعل منطقة الوسط والبطن تبدو أكثر نحافة ومشدودة أكثر، وشد جسمكِ بالشكل المثالي يمنحكِ زيادة في الطول فهو من أفضل حيل تظهركِ أنحف بفاعلية.

إنتقاء الإكسسوارات الطويلة تظهرك أنحف وأكثر طولاً

ربما لا تصدقين ذلك ولكن بالفعل إنتقائك لإكسسوارات الرقب المتدلية بشكل طولي تعطي رقبتكِ مظهر أكثر طولاً، وتبرز وجهك والجزء العلوي، فهي تخطف الإنتباه عن الجزء السفلي المتمثل في الوركين والساقين، مما يوحي بأنكِ أكثر طولاً، كما أنها تكمل إطلالتكِ الجذابة والأنثوية.

إنتقاء البنطال الجينز البسيط

كلما كان الشكل بسيطاً وخالي من النقوش والزخرفة، كلما منحكِ مظهر أكثر أناقة، كما أنه يخفي الأنظار عن وجود أي عيوب بالجسم ما أن ترتديه بشكل أنيق مع إختيار البلوزة المناسبة من حيث الطول والحجم الوسط وفقاً لما يتناسب مع قياسات جسمكِ.

الجاكت ذو الخطوط المستقيمة

من أذكى حيل تظهرك أنحف هو إمتلاكك لأحد السترات البسيطة ذات الخطوط المستقيمة، والتي لا تبرز أي إنحناءلت بالجسم، فهي تضفي مظهر أنيق عند إرتدائها مفتوحة مع البنطال الجينز البسيط، ويمكنكِ إرتداء قميص مرفوع الرقبة أو مفتوح على شكل حرف V، فيمنحكِ هذا المظهر شكل أنحف وأكثر عصرية، كما أن السترات البسيطة لا تندثر بمرور الأيام، ويمكنكِ تغييرها بسهولة بالعديد من الخدع البسيطة لتصبح أكثر عصرية وفقاً لصيحات الموضة التي تتغير سريعاً.

نوع الأقمشة يحدد نحافتك أم سمنتك

- Advertisement -

تتحكم الأقمشة في الطلّة التي تظهرين بها، فالأقمشة الرقيقة الملمس الناعمة، والمصنوعة من مواد طبيعية رقيقة الملمس تمنحكِ إنسيابية أكثر ومظهر أكثر نحافة، ولذلك يفضل إرتدائها بالمناطق التي تحتاجين إبرازها بشكل أنحف.

أما الأقمشة البارزة والمصنوعة من الأصواف السميكة والوبر البارز مثل الأقمشة القطيفة والكنزات الصوفية المنتفخة، فيُنصح بإرتدائها بالأماكن النحيفة بالجسم، والتي تودين إبرازها أكثر، وبالتالي نوعية الأقمشة التي تختارينها تحدد كيف تبدين على أرض الواقع.

الملابس ذات اللون الواحد

يساعدكِ إرتداء الملابس باللون الموحد وفقاً لما يتناسب مع لون بشرتكِ على أن تبدين أكثر نحافة، فتداخل الخيوط التي تعتمدها ملابسك ذات اللون الواحد يلعب دوراً هاماً في منحكِ المزيد من الطول، وبخاصةً إذا كانت الخطوط طولية، فتبرز طول الجسم ونحافتك، لتبدين كإحدى عارضات الأزياء.

رفع الشعر وإسداله “ذيل الحصان”

تمنحكِ ربطة الشعر التقليدية “ذيل الحصان” مظهر أنحف للوجه والرقبة، حيث تبرز عظام وجنتيكِ وتجعل وجهكِ مشدوداً أكثر من ذي قبل، مما يمنحكِ الشعور بالنحافة والخفة.

اللون الأسود مَلِك الحيل الخاصة بالنحافة

فاللون الأسود يعتنق منحنيات جسمكِ بشكلٍ مثالي، ليخفي أغلب عيوب الجسم، وبإلإضافة لكونه يوحي بالأناقة والتميز والطباع الفريدة الآسرة، فإنه يعطي شعوراً بصغر الحجم لتبدين أكثر نحافة من المعتاد، لذا إجعلي اللون الأسود صديقك، ويمكنكِ الإعتماد الكلي عليع في العديد من الإطلالات، فدائماً ما يكون الخيار الأمثل للملابس.

الحذاء بلون الجسم يجعلكِ تبدين أكثر طولاً ونحافة

فالحذاء الذي يتناغم مع لون الجسم بإنسيابية تامة يمنحكِ المزيد من الطول للساقين، مما ينعكس على إطلالتكِ العامة فتبدين أكثر نحافة وأكثر تناغماً، ويعتبر إختيار الألوان بلون الجسم من أذكى الصيحات التي مرت بعصور الموضة، فهي تبرز أناقتكِ بشكل ملحوظ، وتمنحكِ إنسيابية الشكل وتكمل طلّتكِ وجاذبيتكِ.

الخطوط الطولية بدلاً من النقوش والملابس المزرقشة

إذا سئمتِ من قطع الملابس المزرقشة والمنقوشة بعدة نقشات متداخلة وألوان متداخلة، يمكنكِ اللجوء للخطوط الطولية بدلاً من النقوش، فهي تمنحكِ إطلالة مميزة وعصرية، كما أنها تعمل على إظهاركِ أنحف وأكثر طولاً.

لا تجعلي ملابسك تعانق جسمك تماماً

من أكثر الأخطاء التي ترتكبها الفتيات ليبدين أكثر نحافة هو إرتدائهن للملابس الضيقة، ولكن ينصح الخبراء بالعكس تماماً، إرتدي الملابس الفضفاضة بنسب متناسقة، والتي تمنحكِ مظهر أكثر نحافة، وتخبئ عيوب الجسم بإمتياز.

وتعتبر هذه الإطلالة من أكثر الإطلالات العصرية، والتي تتناسب مع صيحات الموضة المعاصرة، فالحرية شيء جميل والقليل من المظهر الفوضوي يمنحكِ جاذبية من نوع خاص، فتشعرين بالقوة والثقة وأنكِ تتحدين قيود الموضة.

حيل تظهرك أنحف مع ضبط وضع الجسم

يلعب وضع الجسم دور هام في إظهارك بشكل يوحي برشاقة جسمك وقوامك المتناسق، أو يظهر جميع عيوب الجسم بوضوح، فإنحناء الظهر يتسبب بهبوط الصدر وإنتفاخ البطن بشكل ملحوظ، مما يظهرك من الشخصيات اليائسة والبائسة.

لذلك ينصح خبراء التجميل والأزياء بإتخاذ وضع الجسم المشدود بشد الظهر والبطن ورفع الصدر، فتقفين بإعتدال وتجلسين بإعتدال، وهناك بعض الوضعيات للوقوف التي تمنحكِ مظهر رشيق، والعامل الأساسي بها هو شد الجسم قدر المستطاع.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.